فلسطين أون لاين

مورينيو ينفي شجاره مع مدافع توتنهام

...
البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام

نفى البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، حدوث شجار بينه وبين داني روز مدافع الفريق اللندني، قبل مواجهة "السبيرز" الأخيرة ضد واتفورد بالجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انتهت بالتعادل السلبي.

وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أكدت أن مورينيو تشاجر لفظياً مع روز خلال تدريبات الفريق، الإثنين، بسبب اعتراض اللاعب على استبعاده من المشاركة أمام واتفورد.

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الفريق ضد نوريتش سيتي في الجولة الـ24 من البريمييرليغ: "لم يحدث بيني بين روز أي مشاجرة، اللاعب غاب عن مواجهة واتفورد لإصابته في الظهر".

وأضاف: "إصابة اللاعب جاءت مفاجئة قبل المباراة، ولذلك قررت منحه مزيدا من الراحة خلال مواجهة واتفورد، هذا كل ما في الأمر، سيكون موجودا في قائمة مواجهة نوريتش".

وبخصوص الفترة المقبلة، صرح المدرب البرتغالي: "نحن متفائلون، أعتقد أن الأيام المقبلة ستشهد نتائج جيدة لتوتنهام، أما نوريتش فنعرفهم جيداً، واجهناهم قبل أقل من شهر، ومستعدون للمباراة".

توتنهام يحتل حالياً المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعد أن جمع 31 نقطة من 23 مباراة، بفوزه في 8 مباريات وتعادله في 7 وخسارته 8 مرات.

المصدر / وكالات