قائمة الموقع

الصداقة يتقدم للمنافسة واتحاد خانيونس يصارع الهبوط

2020-01-21T09:28:00+02:00

نقل الصداقة نفسه إلى مهمة جديدة في المنافسة على مركز الوصافة بعدما حقق فوزاً مهماً على اتحاد خانيونس بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، على ملعب اليرموك، فيضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز.

سجل هدفي الصداقة، أحمد الكرنز (44)، وعاهد أبو مراحيل (45)، ليرفع الصداقة رصيده إلى (24) نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد اتحاد خانيونس عند (18) نقطة في المركز التاسع.

تفاصيل المباراة

الشوط الأول


بدا واضحاً تأثر الفريقين من الأجواء الماضية التي أثرت على أرضية الملعب والتي أجبرت الفريقين على التركيز على الكرات الطويلة منعاً للوقوع في أي خطأ يؤثر على مجريات النتيجة مع بعض الأفضلية لاتحاد خانيونس الذي ظهر في بعض المحاولات الهجومية التي افتقدت للدقة والخطورة.

الصداقة بدأ يتطور تدريجياً في الأداء مع تراجع اتحاد خانيونس لكن الفريقين لم ينجحا في تجاوز أزمة أرضية الملعب السيئة التي أثرت على أداء اللاعبين لا سيما خوفهم من قوة الالتحام لتجاوز هاجس الإصابات.

لم يظهر الصداقة بقوة هجومية أو خطورة على مرمى اتحاد خانيونس لكنه استطاع أن يُنهي أحداث الشوط الأول بأفضل صورة بعدما تمكن أحمد الكرنز من تسجيل الهدف الأول (44)، قبل أن يفاجأ عاهد أبو مراحيل الجميع ويسجل الهدف الثاني سريعاً (45)، من كرة ساقطة بعدما استغل خطأ فادح من الحارس عطايا جودة لينتهي الشوط الأول بثنائية نظيفة للصداقة.

الشوط الثاني

كان من الممكن أن يظهر اتحاد خانيونس في الشوط الثاني بشكل أفضل لحاجته لتعديل النتيجة والعمل على تقوية الأداء الهجومي والزيادة العددية لكن الصداقة استطاع إتقان اللعب بتوازن كبير بين الإغلاق الدفاعي والارتداد الهجومي السريع الذي كاد من خلاله تعزيز النتيجة من أكثر من فرصة محققة.

لم يتراجع الصداقة بشكل كلي للمناطق الخلفية وشكل خطورة متجددة على مرمى اتحاد خانيونس الذي كاد أن يقلص الفارق من أكثر من فرصة لولا تألق الحارس فادي جابر ودفاعات الصداقة التي ظهرت بتماسك كبير واستطاعت التعامل مع الزيادة العددية في هجوم اتحاد خانيونس.

مع تقادم الدقائق لم يتغير الحال على أداء الفريقين سوى أن الصداقة استطاع تطوير الأداء في سرعة الهجوم والارتداد الدفاعي مع البطء الذي ظهر على أداء اتحاد خانيونس في الدقائق الأخيرة لتنتهي المباراة بفوز الصداقة بهدفين نظيفين.

تشكيلة الصداقة:

فادي جابر، إسماعيل أبو شرف، محمد الديري، ميسرة البواب، محمد أبو ناجي، محمود العامودي، محمود عطية (بطاقة صفراء 37)، محمود سلمي (عبد الرحمن المنايعة 77)، عمر أبو عبيدة (بطاقة صفراء 70)، أحمد الكرنز (صائب أبو حشيش 64)، عاهد أبو مراحيل.

* أصحاب الأهداف: أحمد الكرنز (44)، عاهد أبو مراحيل (45).

* المدرب: عمار أبو سليسل

* الكابتن: محمد الديري

* عدد النقاط: (24)

* الترتيب: (3)

* العقوبات: البطاقات الصفراء: (0) .. البطاقات الحمراء: (0)

* تشكيلة اتحاد خانيونس :

عطايا جودة، محمد أبو عودة، مهند المصري، حازم البيوك، أحمد اللولحي، أنور عمران، عدي الغلبان (عطايا جربوع 90)، مروان الترابين، أحمد كلاب، طارق العطار (محمد أبو جويد 45)، خالد النبريص (رمضان شبير 75).

* أصحاب الأهداف: -

* المدرب: احميدان بربخ

* الكابتن: حازم البيوك

* عدد النقاط: (18)

* الترتيب: (9)

* العقوبات: البطاقات الصفراء: (0).. البطاقات الحمراء: (0)

بطاقة المباراة

* الجولة: (16)

* النتيجة: (2/0)

* الملعب: اليرموك

* التاريخ: 20/01/2020

* عدد الجمهور: 500 متفرج

* وقت انطلاق المباراة: 2:30

* وقت انتهاء المباراة: 4:30

* الوقت الضائع في الشوط الأول: 4

* الوقت الضائع في الشوط الثاني: 2

* طاقم الحُكام والمراقبين:

حكم ساحة: عاهد المصري، مساعد أول: محمود أبو حصيرة، مساعد ثان: محمد اليازجي، حكم رابع: أمين عويص

مراقب المباراة: وسام بشير .. مُقيم الحُكام: سعود حمد

 

اخبار ذات صلة