فلسطين أون لاين

زيدان: حملة الفجر العظيم مراكمة لانتصارات المقدسيين على الاحتلال

...
النائب عبد الرحمن زيدان (أرشيف)

أكد النائب في المجلس التشريعي عن مدينة طولكرم، عبد الرحمن زيدان، أن المعركة حول السيطرة على القدس وتهويد الأماكن المقدسة فيها وتفريغها من أهلها الصامدين قد بلغت مستويات غير مسبوقة،  خصوصا في ظل الدعم الأمريكي والصمت الدولي والتخاذل العربي.

ولفت زيدان في تصريحات صحفية اليوم الأحد أنه بات من الواضح لأهل القدس المرابطين أنهم فقدوا الثقة بأي عون خارجي، حتى من قبل السلطة الفلسطينية، ما يعزز صمودهم وأن المعركة حول القدس باتت معركة وجود بالنسبة لهم.

وأوضح زيدان أن المرابطين المقدسيين أدركوا أن صمودهم واستبسالهم في تثبيت عروبة القدس ومواجهة التهويد الممنهج المدعوم بالقوة والإجراءات القهرية نجح بأيدي عارية في كسر الإجراءات الاحتلالية في جولة البوابات الالكترونية وباب الرحمة وما قبله من أحداث.

ويتابع بالقول: "ليس غريبا أن يبني المرابطون على الانتصارات السابقة جولة جديدة في حملة صلاة الفجر التي فاجأت العدو وأربكته"، مضيفا "الانجاز بالنسبة للمرابطين يغذّى بالإنجاز وشعبنا في القدس يدرك شرف مهمته ولا خوف على صموده وإصراره".

وطالب النائب زيدان بضرورة أن تراجع السلطة حساباتها وتقف الموقف الصحيح بدعم أهل القدس ومؤسساتها ماديا وسياسيا وتفعل الوسائل القانونية الدولية لردع العدو عن انتهاكاته بحق المقدسات والمرابطين.

المصدر / طولكرم/ فلسطين أون لاين: