فلسطين أون لاين

في الوقت القاتل

الشاطئ يفرض التعادل على بيت حانون

...
غزة- علاء شمالي

حرم الشاطئ ضيفه اتحاد بيت حانون من فوز مستحق بعدما خطف التعادل في الوقت القاتل بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فلسطين، أمس، في افتتاح منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز.

سجل هدف بيت حانون، محمد الجرمي (45)، وإسلام أبو عبيدة (96)، ليرفع الشاطئ رصيده إلى (24) نقطة في المركز الثالث، فيما رفع بيت حانون رصيده إلى (24) نقطة في المركز الرابع.

وحرم الشاطئ نفسه من استعادة الثقة للعودة لمربع المنافسة والاقتراب من مركز الصدارة، فيما حرم بيت حانون نفسه من التقدم للوصافة ومواصلة إنجازاته خلال الموسم الحالي.

0-2.JPG

شهدت المباراة فوة في الأداء وتبادل الفريقان الأفضلية والسيطرة على الكرة مع تكرر المحاولات الهجومية للفريقين بأداء سريع لكن الخطورة لم تحضر في المحاولات الهجومية للفريقين.

ظهر الشاطئ بأفضلية في الهجوم لرغبته تحقيق نتيجة إيجابية لكنه ظهر بدفاعات مفككة ومهترئة ما جعل بيت حانون يشكل خطورة كبيرة على مرمى الشاطئ من الأطراف والعمق في ظل عدم التمكن من بناء الهجمات بالشكل الصحيح بسبب الإغلاق الدفاعي لبيت حانون والضغط الكبير على حامل الكرة.

بدأت الأفضلية تميل لبيت حانون بعدما هز محمد القاضي الشباك مستغلاً خطأ من محمد ماضي لكن راية الحكم المساعد ألغت الهدف بداعي التسلل قبل أن يخترق القاضي دفاعات الشاطئ في منطقة العمليات ويحصل على ركلة جزاء نفذها محمد الجرمي بنجاح (45) لينتهي الشوط الأول بتقدم بيت حانون بهدف نظيف.

الشوط الثاني

بحث الشاطئ منذ البداية لتعديل النتيجة لكن الأخطاء الدفاعية بقيت حاضرة وكاد القاضي أن يعزز النتيجة لولا صحوة الحارس عاصم أبو عاصي الذي أبقى النتيجة على حالها في ظل السعي المتلاحق من الشاطئ بعدة محاولات هجومية لتعديل النتيجة لكن دفاعات بيت حانون تماسكت بشكل قوي وحرمت الشاطئ من أي مساحات أو بناء للهجمات وإجبارهم على الكرات الطولية التي تفوق فيها دفاع بيت حانون.

أفضلية الشاطئ في السيطرة تواصلت في ظل التماسك لبيت حانون في الخطوط الخلفية وتألق حارس المرمى باسل الصباحين الذي أعطب عدة فرص محققة للتسجيل في الوقت الذي استمرت فيه هجمات الشاطئ ومحاولات الخروج بأقل الخسائر.

رغبة الشاطئ في التعديل جعلته يرفع من عدد المهاجمين لخلق الكثافة العددية في منطقة العمليات وحينها تمكن إسلام أبو عبيدة من إحدى الفرص تسجيل هدف التعادل في وقت قاتل (96) قبل دقيقة على نهاية المباراة التي تقاسم فيها الفريقان نقطتي التعادل.

بطاقة المباراة:

تشكيلة الشاطئ:

عاصم أبو عاصي، محمد عطا الله (إسلام أبو عبيدة 32)، محمد السدودي، محمد ماضي (بطاقة صفراء 68)، مصطفى حسب الله، سامي الداعور (بطاقة صفراء 34)، محمود أبو الخير، نهرو الجيش، سليمان العبيد، مهند أبو زيد، غسان أبو عودة (بلال النجال58).

* أصحاب الأهداف: إسلام أبو عبيدة (96)

* المدرب: مجدي أبو ناصر

* الكابتن: سليمان العبيد

* عدد النقاط: (24)

* الترتيب: (3)

* العقوبات:

البطاقات الصفراء: (2)

البطاقات الحمراء: (0)

* تشكيلة اتحاد بيت حانون :

باسل الصباحين (بطاقة صفراء 80)، عماد السماعنة، يوسف أبو زيد، عبد الكريم نصير، ناجي النحال، أسامة أبو قرشين، فراس الأسمر، محمد سلمان، محمد القاضي (المعتز بالله القططي 88)، محمد الجرمي (بطاقة صفراء 75)(محمد المنايعة 75)(بهاء الدعالسة 83).

* أصحاب الأهداف: محمد الجرمي (45)

* المدرب: محمد العماوي

* الكابتن: عبد الرحمن أبو الطرابيش

* عدد النقاط: (24)

* الترتيب: (4)

* العقوبات:

البطاقات الصفراء: (3)

البطاقات الحمراء: (0)

بطاقة المباراة

* الجولة: (16)

* النتيجة: (1/1)

* الملعب: فلسطين

* التاريخ: 18/01/2020

* عدد الجمهور: 3500 متفرج

* وقت انطلاق المباراة: 2:30

* وقت انتهاء المباراة: 4:30

* الوقت الضائع في الشوط الأول: 4

* الوقت الضائع في الشوط الثاني: 7

* طاقم الحُكام والمراقبين:

حكم ساحة: عماد مرجان

مساعد أول: محمد الغول

مساعد ثان: فادي السمهوري

حكم رابع: خالد أبو الخير

مراقب المباراة: وسام بشير .. مُقيم الحُكام: عبد المعطي أبو غرقود