فلسطين أون لاين

في افتتاح الجولة السادسة عشرة لدوري الدرجة الأولى

الزيتون يقسو على العطاء وتأجيل مباراة الأقصى والجلاء

...

حقق الزيتون فوزاً كبيراً على العطاء بثلاثة أهداف دون رد أمس على ملعب خانيونس البلدي، في افتتاح منافسات الجولة السادسة عشرة من دوري الدرجة الأولى، بينما تأجلت مباراة الأقصى مع الجلاء بسبب تضرر أرضية ملعب النصيرات البلدي، جراء هطول الأمطار.

تناوب على تسجيل أهداف الزيتون كل من محمد الحمامي، ومحمود العارضة، وهيثم النجار في الدقائق 22، و71، و80 على التوالي، علماً أن العطاء أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 45 سددها جودت جاد الحق وتصدى لها الحارس محمود مطر ببراعة.

ورفع الزيتون بفضل هذا الفوز رصيده إلى 18 نقطة وظل في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، بفارق المواجهات المباشرة خلف نماء، في حين تجمد رصيد العطاء عند 6 نقاط فبي المركز الثاني عشر والأخير، ليقترب كثيراً من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وتتواصل مباريات الجولة اليوم، حيث يلعب خدمات البريج مع بيت حانون الأهلي على ملعب الشهيد محمد الدرة، والتفاح مع خدمات خانيونس على ملعب اليرموك.

ويملك خدمات البريج 22 نقطة يحتل بها المركز الخامس، مقابل 27 نقطة لبيت حانون صاحب المركز الثاني، ولا زال لدى الفريقين أمل كبير في الصعود للدوري الممتاز، ولا سيما "الحوانين" وهو ما يحفزهما لتحقيق الانتصار.

أما التفاح فيملك 21 نقطة في المركز الثامن، وهو نفس رصيد خدمات خانيونس صاحب المركز السادس.

المصدر / غزة-فلسطين