فلسطين أون لاين

العاشر على التوالي

الزوايدة يُحقق الفوز في دوري "الثانية"

...

واصل شباب الزوايدة عروضه الرائعة، وفاز على جماعي رفح بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب الدرة، في افتتاح منافسات الجولة الثانية عشرة، من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب".

سجل أهداف الزوايدة كل من محمد تمراز (هدفين) في الدقيقتين 24، و75، ويوسف العش في الدقيقة 50، أما هدف جماعي رفح، فسجله طارق العايدي في الدقيقة 92، وأهدر زميله عمرو موسى ركلة جزاء في الدقيقة 66 تصدى لها حارس الزوايدة محمد أبو عواد ببراعة.

ورفع شباب الزوايدة رصيده إلى 31 نقطة في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد جماعي رفح عند 6 نقاط في المركز الثامن وقبل الأخير.

وفي مباراة ثانية، فاز الاستقلال على جاره الشوكة بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب رفح البلدي.

وسجل للاستقلال محمد ديب في الدقيقة 24، وجميل صقر في الدقيقة 35، ومحمد الهمص في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، فيما أحرز هدف الشوكة أحمد حماد في الدقيقة الأولى، وطرد حارس الشوكة موسى الأسود ببطاقة حمراء مباشرة عند الدقيقة 45.

ورفع الاستقلال رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً، وبفارق الأهداف أمام الأمل، وبقي رصيد الخاسر 3 نقاط بالمركز التاسع، والأخير.

وفي افتتاح الجولة العاشرة من فرع "غزة والشمال"، فاز بيت لاهيا على الرضوان بهدف نظيف على ملعب بيت حانون، سجله محمد البدي في الدقيقة 38.

ورفع بيت لاهيا رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس، وقبل الأخير مؤقتاً، وبفارق الأهداف خلف الوفاق.

الدرجة الثالثة

في افتتاح الجولة الخامسة من دوري الدرجة الثالثة لفرع "غزة والشمال"، حقق حطين فوزاً كبيراً على اتحاد جباليا بخمسة أهداف مقابل هدفين على ملعب بيت لاهيا.

سجل أهداف حطين معاذ حسونة (سوبر هاتريك) في الدقائق الثالثة، و60، و64، و80 توالياً، وعمر الدحدوح في الدقيقة 71، بينما سجل هدفي اتحاد جباليا عبد الرحمن بعلوشة في الدقيقة 41، وسهيل الكحلوت في الدقيقة 74.

وحصد حطين أول 3 نقاط في رصيده ليحتل المركز السادس، وقبل الأخير وبفارق الأهداف خلف اتحاد جباليا بالذات.

 

المصدر / غزة-فلسطين