فلسطين أون لاين

في أبرز مفاجآت كأس الضفة بانتظار البقية اليوم

سلوان يُقصى وادي النيص و 10 فرق تتأهل لدور الـ16

...
غزة- وائل الحلبي

لحقت فرق الأمعري وسلوان وإسلامي قلقيلية وجبل الزيتون والعربي بيت صفافا بالمتأهلين لدور الـ16 من بطولة كأس الضفة الغربية 2020, بفوزها على جنين ووادي النيص والمزرعة الشرقية ويطا "على التوالي" في إطار دور الـ32 الذي انطلق أول أمس.

وكانت فرق دورا ومركز طولكرم والعبيدية وهلال القدس والسموع تأهلت في افتتاح منافسات دور الـ32 من البطولة أول أمس الخميس بالفوز على مركز رقم واحد والظاهرية والخضر وطوباس والعيساوية "على التوالي".

وحقق الأمعري فوزاً كبيراً على جنين بخمسة أهداف مقابل هدفين, فيما فجر سلوان أبرز المفاجآت بإقصاء وادي النيص بعد فوزه عليه بركلات الترجيح بنتيجة (5-4) بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل منهما.

بدوره حصد إسلامي قلقيلية بطاقة الصعود لدور الـ16 بفوزه على المزرعة الشرقية بأربعة أهداف مقابل هدفين, وخطف جبل الزيتون الفوز من أمام يطا بهدف دون مقابل.

وتُستكمل اليوم مباريات دور الـ32 بإقامة أربعة مباريات حيث يلتقي أبناء القدس بثقافي طولكرم, ويواجه أهلي الخليل نظيره عسكر, فيما يلاقي جبل المكبر الكرمل, ويلتقي مؤسسة البيرة بسلواد.

وقررت لجنة المسابقات تأجيل مباراتي مركز بلاطة حامل اللقب وأهلي قلقيلية, وشباب الخليل ومركز نور شمس نظراً لمشاركة لاعبي بلاطة وشباب الخليل مع المنتخب الوطني في بطولة الكأس الذهبية.