فلسطين أون لاين

بنيران صديقة لمواجهة الصداقة

المغازي يتأهل لدور الـ16

...
غزة- وائل الحلبي

صعد فريق خدمات المغازي لدور الـ16 من كأس غزة "بطولة الراحل أحمد القدوة", بفوزه الثمين على المجمع الإسلامي بهدف دون مقابل, في المباراة التي جمعتهما على ملعب اليرموك, لحساب دور الـ32 من البطولة.

المغازي بهذا الفوز ضرب موعداً في الدور القادم أمام الصداقة, الذي حقق الفوز على الزيتون في دور الـ32.

المغازي حاول إرباك حسابات المجمع الإسلامي مبكراً من خلال محاولات هجومية, قبل أن يتقدم بهدف المباراة عن طريق محمد الجرجاوي الذي أخطأ تشتيت الكرة من وسط الملعب ليحولها باتجاه مرمى فريقه حيث لم يتمكن الحارس من تدارك الكرة نظراً لتقدمه عن المرمى (11), اندفع المجمع بعد الهدف بحثاً عن التعديل وحاول محمد الدلو التعديل من كرة مرت بجانب المرمى بقليل.

بدوره لم يقف المغازي متفرجاً وسعى لتعزيز النتيجة بهدف ثاني من خلال محمد أحمد أبو ظاهر, إلا أن تلك المحاولات لم تثمر عن أي تغيير لينتهي الشوط الأول بتقدم خدمات المغازي بهدف دون رد للمجمع.

حاول المجمع تنشيط الخط الأمامي للفريق من خلال التبديلات الهجومية وكان محمود عليان قريباً من تعديل النتيجة لولا سوء التوفيق الذي واجهه في التعامل مع الكرة, فيما أهدر الوليد حجازي فرصة ثمينة لتعزيز النتيجة بالهدف الثاني للمغازي, لتبقى النتيجة دون تغيير ليحصد بذلك المغازي بطاقة الصعود للدور الـ16.

الحكام: عاهد المصري للساحة ومحمد الغول وعدنان حنيدق مساعدين وفايز عمران رابعاً.

تشكيلة خدمات المغازي:

محمد نوفل (بطاقة صفراء 87), ماجد بن حمد, مصطفى الهسي (بطاقة صفراء 90), طلب أبو ظاهر (الوليد حجازي), عمرو عبد النبي, محمد أحمد أبو ظاهر, محمد إبراهيم أبو ظاهر, مهند الللي, إياد مطر (محمد حرب), محمد أبو عويضة (محمود أبو عيادة)

تشكيلة المجمع الإسلامي:

رضوان اليازجي, أحمد إسليم, أحمد ريان, محمد الشنتف (محمود عليان), محمد الجرجاوي, سعد جندية, أسامة عويضة, محمد شتيوي (صالح العشي), محمد الدلو (بطاقة صفراء 76), يوسف شلدان (أحمد الصواف) (بطاقة صفراء 73), محمود البحيصي.