قائمة الموقع

​باريس سان جرمان يجدد دعمه لإيمري

2017-03-11T14:25:46+02:00

جدد رئيس باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في الأعوام الأربعة الأخيرة القطري ناصر الخليفي الثقة في المدرب الاسباني أوناي إيمري في حديث لصحيفة "لو باريزيان" اليوم السبت 11-3-2017.

وقال الخليفي الذي لا يزال على وقع الصدمة عقب خروج فريقه من ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا والخسارة التاريخية أمام برشلونة الإسباني (1-6) إيابا: "أوناي لديه صفات نؤمن بها. أنه يحظي بدعمي الكامل والمطلق"، مضيفا: "معه سنتحدث عن التغييرات الضرورية في فترة الانتقالات الصيفية".

وتابع "سنعمل من أجل أن نرسل اعتبارا من الصيف المقبل إشارات قوية كي نظهر مدى كبر طموحاتنا".

وأردف قائلا: "لم نكن في المستوى الذي كان يتوجب علينا في أحد أقوى اللحظات في مشروعنا"، مشيراً إلى أنه يشعر بـ"مزيج من الحزن والغضب".

ومع ذلك، وانطلاقا من اقتناعه بأن باريس سان جرمان يبقى فريقا كبيرا قادرا على جذب أفضل اللاعبين في العالم، أكد الخليفي أن النادي سيستفيد دائما من "ملعب رائع وبأجواء أكثر وأكثر جمالا".

وأوضح "لدينا طموح أحداث أفضل مركز للتدريب في العالم في السنوات المقبلة. لاعب كبير سيكون دائما بحاجة إلى كل هذا".

ولدى سؤاله عن الأخطاء التحكيمية، أكد الخليفي أن نتيجة المباراة ضد برشلونة كانت ستكون "مختلفة لو كان هناك تحكيم أكثر ذكاء".

وأعرب الخليفي عن أسفه قائلا "شاهد الجميع على الأقل ركلة الجزاء على دي ماريا والتي كانت ستمكننا من تقليص النتيجة 3-2 ، ووضع حد للإثارة من دون شك. ناهيك عن أنه لا توجد ركلة جزاء على سواريز في نهاية المباراة".

اخبار ذات صلة