فلسطين أون لاين

للحصول على مستحقاته

وكيل بلح يؤكد التوجه للفيفا

...
الفلسطيني محمد بلح لاعب فريق صحم العُماني
غزة- وائل الحلبي

لوح أُسَيد الخضر وكيل أعمال المحترف الفلسطيني محمد بلح لاعب فريق صحم العُماني باللجوء للمحكمة الرياضية الدولية "CAS" للحصول على مستحقاته ومستحقات اللاعب من النادي العُماني.

وقال الخضر في تصريحات صحفية إن بلح يعيش أوضاعاً صعبة بفعل عدم تلقيه راتبه الشهري منذ شهر أغسطس الماضي, مبيناً أن النادي العُماني لم يستجب للحلول الودية التي تم طرحها في الفترة الماضية.

وأضاف الخضر أن رئيس نادي صحم يتنكر لمستحقاته كوكيل أعمال اللاعب، وأن هذا ما سيجعله يدفع غرامة مالية كبيرة خاصة وأنه أرسل كتاب خطي للاتحاد العُماني لكرة القدم يُفيد بحصوله على عمولة التعاقد مع بلح، فور قيده في قائمة الفريق خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان عادل الفارسي رئيس نادي صحم أكد أن العقد المبرم بين النادي واللاعب محمد بلح لا يتضمن اسم وكيله وأن النادي لا تربطه علاقة مع الخضر ولأنه كنادي غير مُلزم بأي مستحقات مالية له.

ورد الخضر على رئيس صحم أن لوائح (فيفا) لا تشترط وجود اسمه في العقد كوسيط طالما أن هناك كتاب رسمي من الطرفين, مبيناً أنه يسعى لتوريط الاتحاد العُماني في الأزمة وجره إلى مشكلة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأوضح الخضر أنه تنازل فعلاً عن عمولته التي تبلع 3000 دولار أمريكي قبل أيام قليلة شريطة أن يحصل بلح على كافة مستحقاته المالية, إلا أن النادي رفض الاستجابة لهذا العرض المقدم من طرفه, مما سيجبر النادي على دفع مبلغ أكبر في حال اللجوء للمحكمة الرياضية.

وكان الاتحاد العُماني أوقف بلح لمباراتين رسميتين, بعدما رفض الاتحاد البث في الشكوى المقدمة من اللاعب ضد نادي صحم الذي قام بدوره بشكوى اللاعب للاتحاد بدعوى عدم التزامه في التدريبات.