فلسطين أون لاين

رغم خسارة السوبر الإسباني

ميسي يدعم استمرار فالفيردي

...

أعلن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة، دعمه استمرار مدربه إرنستو فالفيردي رغم الخسارة من أتلتيكو مدريد وتوديع كأس السوبر الإسباني، مؤكدا أنه يثق به كثيرا.

وسجل ميسي هدفا في خسارة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-3، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقال ميسي في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "لدينا ثقة كاملة في فالفيردي، ونحن نفكر في المباراة المقبلة، فهو يقوم بعمله على أكمل وجه ونحن سعداء به للغاية".

وأضاف: "اليوم اتخذنا خطوة للأمام على الرغم من الهزيمة، لأننا قدمنا مباراة كبيرة وكان ينقصها الفوز فقط، لكننا سنعمل على التحسن والتعويض فيما هو مقبل".

وأكد ميسي أن جميع اللاعبين لديهم ثقة كبيرة في قدرات المدير الفني الإسباني، مؤكدا أنه لا يزال مدرب الفريق ولا يمكن الحديث عن إقالته.

وتطرق ميسي مجددا للحديث عن الخسارة قائلا: "إنه أمر مؤلم أن نخسره لأنه لقب مهم، لكننا لعبنا مباراة رائعة وللأسف لم يحالفنا التوفيق".

ورفض ميسي مقارنة الخسارة من أتلتيكو بالهزيمة أمام روما الإيطالي وليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا خلال الموسمين الماضيين.

وقال في هذا الصدد: "الأمر لا يتعلق بروما وليفربول، لكننا ارتكبنا أخطاء لم يكن علينا ارتكابها، فهزيمة أتلتيكو ليست لها علاقة بما حدث في دوري أبطال أوروبا".

المصدر / وكالات