فلسطين أون لاين

"الرياض" تختتم مشاريع 2019 بأكثر من نصف مليون دولار

...

اختتمت جمعية الرياض الخيرية للتنمية المجتمعية مشاريعها الإغاثية والتنموية للعام الماضي 2019 بتكلفة إجمالية تجاوزت النصف مليون دولار.

وقال رياض شاهين رئيس مجلس إدارة الجمعية "إننا أنجزنا بنجاح وبتوفيق من الله خطة مشاريع الجمعية الإغاثية والتنموية للعام 2019"، مشيراً إلى أن تكلفة المشاريع بلغت 647.198 ألف دولار.

وذكر أن من أبرز المشاريع توفير أدوية لمستشفيات غزة، والاستصلاح الزراعي، والسلال الغذائية، ومساعدات نقدية، وكفالات إيجار، ومشاريع الزواج والاستغاثة العاجلة.

وأكد شاهين أن "الرياض" تدخل العام الجديد بثقة واطمئنان بقدرتها على مضاعفة الجهد، وتنفيذ واستكمال مشاريعها للعام الجديد 2020، وأبرزها استكمال مشروع إنشاء "روضة الرياض التعليمية" شمال قطاع غزة، وتجهيز مشروع تزويد المكتبة المركزية للجامعة الإسلامية بالضفة، إضافة إلى مشروع القسائم الشرائية للأسر الأشد فقرًا، بالتعاون مع منظمة الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة.

وشكر شاهين مجلس إدارة "الرياض" وطواقمها على جهودهم المبذولة ومساهمتهم "الكبيرة" في إنجاح هذه المشاريع، واعداً بمواصلة العمل على تطوير الجمعية نحو تحقيق أهدافها الإغاثية والتنموية، وتوسيع قاعدة الاستفادة لشرائح المجتمع الفلسطيني.

و"الرياض" جمعية خيرية أهلية غير ربحية، تأسست في منتصف عام 2015م

المصدر / فلسطين أون لاين