فلسطين أون لاين

تحت المطر

الصداقة يحضن المدفأة والأهلي يزداد برودة

...
لاعبي فريق الصداقة
غزة- علاء شمالي

تمكن فريق الصداقة من تأمين مكانته في المراكز الدافئة فيما ازدادت معاناة الأهلي وانخفاض درجة حرارته بعدمال تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، على ملعب فلسطين، في افتتاح منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز.

سجل ثلاثية الصداقة، محمد الديري (7)، وميسرة البواب (51) من ركلة جزاء، وأحمد الكرنز (70)، فيما سجل هدفي الأهلي، إبراهيم الترامسي (09)، ويحيى القوقا (90)، ليرفع الصداقة رصيده إلى (21) نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الأهلي عند (7)، وبقي في المركز الثاني عشر والأخير.

تفاصيل المباراة

الشوط الأول

بداية المباراة شهدت ضغط مبكر للصداقة من أجل خطف نقاط المباراة لينجح سريعاً محمد الديري بتسجيل الهدف الأول للصداقة (7)، بعد عدة محاولات سبقت الهدف لم تشكل الخطورة الكافية على مرمى الأهلي.

حاول الأهلي سريعاً الخروج من الضغط الهجومي للصداقة وكاد محمد صالح تعديل النتيجة من تسديدة قوية تصدى لها فادي جابر، قبل أن يتمكن الأهلي من تعديل النتيجة من رأسية إبراهيم الترامسي (19).

ومع عودة المباراة لنقطة التعادل شهدت فترة حذر من الفريقين وانحصرت الكرة في وسط الملعب مع بعض المحاولات للفريقين بلا أي خطورة بسبب تأثر اللاعبين بالأجواء الماطرة التي بدأت تؤثر على أرضية الملعب، لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق.

الشوط الثاني

وبدا الفريقين متأثرين بأرضية الملعب والاعتماد على الكرات الطولية وإبعاد الخطر عن منطقة العمليات لكن الصداقة تمكن من استعادة التقدم بهدف سجله ميسرة البواب من ركلة جزاء (51)، ليعود الأهلي بعدها ويحاول مجدداً تعديل النتيجة لكن الصداقة عزز النتيجة سريعاً بهدف ثالث عن طريق أحمد الكرنز (70) الذي استغل خطأ الحارس مجد أبو العمرين الذي تأثر بسوء الأرضية وعدم الإمساك بالكرة بالشكل الصحيح.

وحاول الأهلي الظهور في بعض المحاولات الهجومية لكن ما كان واضحاً هو عدم اكتمال التمريرات والهجمات بسبب توقف الكرة على أرضية الملعب بفعل تراكم مياه الأمطار على مناطق مؤثرة في ملعب فلسطين، قبل أن يتمكن البديل يحيى القوقا من تقليص الفارق وسجل الهدف الثاني للأهلي (90) لتنتهي المباراة بفوز الصداقة بثلاثة أهداف لهدفين.

بطاقة المباراة:

تشكيلة الأهلي:

مجد أبو العمرين، هيثم الشريف (بطاقة صفراء90)، عاصف الكتناني (بطاقة صفراء9)، إبراهيم الترامسي، أحمد أبو العطا (بطاقة صفراء 36)، محمد داود (بطاقة صفراء 55)، محمد صالح، محمد اللقطة (سعيد المصري 50)(بطاقة صفراء 61)، ممد شبير (شادي الشريف 74)، يوسف لولو (بطاقة صفراء 85)، أحمد سلامة (يحيى القوقا 79).

* أصحاب الأهداف: إبراهيم الترامسي (19)، يحيى القوقا (90)

* المدرب: أشرف الغرباوي

* الكابتن: مجد أبو العمرين

* عدد النقاط: (7)

* الترتيب: (12)

* العقوبات:

البطاقات الصفراء: (7)

البطاقات الحمراء: (0)

* تشكيلة الصداقة :

فادي جابر، محمد الديري، ميسرة البواب، محمد أبو سليم، إسماعيل أبو شرف، محمود عطية، محمود العامودي، عمر أبو عبيدة (بطاقة صفراء 13)، أحمد الكرنز (بطاقة صفراء 78) (محمد بخيت 93)، محمود سلمي (محمد أبو توهة 50)، عاهد أبو مراحيل (صائب أبو حشيش 74).

* أصحاب الأهداف: -

* المدرب: عمار أبو سليسل

* الكابتن: محمد الديري

* عدد النقاط: (21)

* الترتيب: (6)

* العقوبات:

البطاقات الصفراء: (2)

البطاقات الحمراء: (0)

بطاقة المباراة

* الجولة: (15)

* النتيجة: (2/3)

* الملعب: فلسطين

* التاريخ: 04/01/2020

* عدد الجمهور: 500 متفرج

* وقت انطلاق المباراة: 2:30

* وقت انتهاء المباراة: 4:30

* الوقت الضائع في الشوط الأول: 2

* الوقت الضائع في الشوط الثاني: 3

* طاقم الحُكام والمراقبين:

حكم ساحة: عماد مرجان، مساعد أول: مروان خطاب، مساعد ثان: خالد بدير، حكم رابع: خالد الشيخ خليل.

مراقب المباراة: محمود مسعود .. مُقيم الحُكام: سعود حمد