فلسطين أون لاين

في افتتاح الجولة الـ15 لدوري الدرجة الأولى

النصيرات يواجه البريج وقمة بين بيت حانون والجلاء

...

تشهد انطلاقة الجولة الخامسة عشرة من دوري الدرجة الأولى اليوم مباراتين قويتين، يلتقي فيهما المتصدر خدمات النصيرات مع جاره خدمات البريج على ملعب النصيرات البلدي، وبيت حانون الأهلي مع الجلاء على ملعب بيت حانون.

في المواجه الأولى يسعى خدمات النصيرات للابتعاد في الصدارة حين يواجه خدمات البريج، ويدرك جيداً أن أي تعثر قد يكلّفه فقدان الصدارة، حيث يملك 27 نقطة في صدارة الترتيب بفارق الأهداف أمام بيت حانون.

وسيحاول النصيرات تأكيد جديته في المنافسة على العودة للدوري الممتاز، رغم أن المباراة لن تكون سهلة أمام البريج، الذي يملك 19 نقطة يحتل بها المركز السابع، ولا يبتعد كثيراً عن منطقة الهبوط.

ويقدم خدمات النصيرات مستويات جيدة منذ بداية الدوري، في مؤشر واضح على أن الفريق عاقد العزم على العودة للدوري الممتاز بعد غياب طويل، وتشكّل مباراة اليوم محكاً جديداً للفريق لتأكيد تلك الرغبة.

على الطرف الآخر، يصطدم بيت حانون المتصدر السابق بالجلاء في مباراة قمة، يسعى من خلالها كل فريق لحصد الفوز، إذ يملك "الحوانين" 27 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف خدمات النصيرات.

ويأمل بيت حانون تحقيق الانتصار للاحتفاظ بموقعه الثاني على الأقل في جدول الترتيب، ويدرك جيداً أن أي تعثر قد يهدد موقعه في المقدمة خلال الجولات القادمة، خاصة أن الجلاء نفسه يليه في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، وحال انتصاره اليوم سيتقلص الفارق بينهما إلى نقطة وحيدة.

المصدر / غزة-فلسطين