فلسطين أون لاين

دوري الدرجة الممتازة

شباب جباليا يزيد متاعب اتحاد خانيونس

...
غزة- وائل الحلبي

قاد مصطفى شاهين فريقه شباب جباليا لفوز ثمين على مضيفه اتحاد خانيونس بهدف دون رد أمس، في المباراة التي جمعتهما على ملعب المدينة الرياضية، في ختام منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز.

الثوار نجحوا في المهمة المطلوبة بحصد النقاط الثلاثة التي رفعت رصيد الفريق إلى 21 نقطة في المركز الخامس، فيما تعقدت مهمة اتحاد خانيونس وظل في مربع الخطر بتوقف رصيده عند 15 نقطة في المركز التاسع.

تفاصيل المباراة

الشوط الأول

حاول اتحاد خانيونس تهديد مرمى شباب جباليا مبكراً لكنه واجه صعوبة في اختراق الدفاعات، قبل أن ينجح مصطفة شاهين في اقتناص هدف المباراة الوحيد بعدما تلقى كرة من زميله محمد عبيد ليضعها شاهين قوية في شباك الحارس عطايا جودة (16).

سعى الاتحاد للرد على الهدف واخترق خالد النبريص، من الجانب الأيمن ووضع كرة مرت من أمام مرمى الثوار بسلام, وفرض شباب جباليا أفضلية على مجريات المباراة وكان قريباً من تعزيز النتيجة بهدف ثاني لولا سوء التوفيق الذي لازم مهاجميه.

الشوط الثاني

دخل الضيوف الشوط الثاني بصورة هجومية ووضع محمد أبو ريالة كرة رأسية أنقذها الحارس جودة ببراعة, ليبدأ بعدها اتحاد خانيونس في شن الهجمات على مرمى شباب جباليا, ولاحت الفرصة أمام النبريص، للتعديل من عرضية محمد أبو عودة، إلا أن الأول وضعها بجانب المرمى, ليتبعها زميله طارق العطار بتسديدة قوية أبعدها الدفاع.

اعتمد شباب جباليا على الهجمات المرتدة التي شكلت الخطورة على مرمى الاتحاد من خلال تحركات محمد الملفوح وعبيد، فيما واصل لاعبوا اتحاد خانيونس في اهدار الفرص السهلة لتعديل النتيجة، لينجح شباب جباليا في الحفاظ على تقدمه ويحصد النقاط الثلاثة.

تشكيلة اتحاد خانيونس:

عطايا جودة, محمد أبو عودة, مهند المصري, حازم البيوك (أحمد جرغون 75), أحمد اللولحي (بطاقة صفراء 89), أنور عمران (بطاقة صفراء 79), عدي الغلبان, محمود إسماعيل (أحمد كُلاب), محمد أبو جويد (مروان الترابين 46), طارق العطار, خالد النبريص.

* أصحاب الأهداف: لا يوجد

* المدرب: إحميدان بربخ

* الكابتن: حازم البيوك

* عدد النقاط: 15

* الترتيب: 9

* العقوبات: البطاقات الصفراء: (2)، البطاقات الحمراء: (0)

* تشكيلة شباب جباليا:

إياد أبو دياب (بطاقة صفراء 82), إبراهيم أبو المعزة, أحمد عميرة, مصطفى شاهين, عبد الله عكاشة, أدهم خطاب (بطاقة صفراء 34), مؤمن زيدان, مؤيد إسماعيل, محمد الملفوح, محمد أبو ريالة (إبراهيم شاهين 69), محمد عبيد (محمود أبو طبق 82).

* أصحاب الأهداف: مصطفى شاهين (16)

* المدرب: عماد الغرباوي

* الكابتن: أدهم خطاب

* عدد النقاط: 21

* الترتيب: 5

* العقوبات: * البطاقات الصفراء: (2)، البطاقات الحمراء: (0)

بطاقة المباراة

* الجولة: 14

* النتيجة: (0-1)

* الملعب: المدينة الرياضية

* التاريخ: 30/12/2019

* عدد الجمهور: 1000 متفرج

* وقت انطلاق المباراة: 2:30

* وقت انتهاء المباراة: 4:30

* الوقت الضائع في الشوط الأول: 3 دقائق

* الوقت الضائع في الشوط الثاني: 6 دقائق

* طاقم الحُكام والمراقبين: حكم ساحة: محمد أبو شهلا، مساعد أول: محمد اليازجي مساعد ثان: إسلام الشخريت، حكم رابع: أمين عويص.

مراقب المباراة: وسام بشير .. مُقيم الحُكام: سعدو مقبل.