فلسطين أون لاين

يستمر في صدارة دوري المحترفين

بلاطة يتعادل مع واد النيص والسموع يكتسح القوات

...
غزة- وائل الحلبي

حقق السموع فوزاً كبيراً على القوات الفلسطينية في إطار منافسات الجولة الـ11 والأخيرة من مرحلة الذهاب لدوري المحترفين بالضفة الغربية, فيما فرض التعادل الإيجابي نفسه على لقاء بلاطة المتصدر ووادي النيص, واحتكم البيرة وأهلي الخليل للتعادل السلبي.

قاد رامي مسالمة فريقه السموع لفوز كبير على القوات بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد, ليقفز السموع للمركز الرابع في الترتيب بشكل مؤقت بعدما رفع رصيده إلى 17 نقطة, وبقي رصيد القوات ثلاثة نقاط في المركز الثاني عشر والأخير.

التعادل الإيجابي فرض نفسه على مباراة مركز بلاطة ووادي النيص بهدف لكل منهما, ليحافظ الجدعان على صدارة الترتيب برصيد 25 نقطة "بطل الشتاء", ورفع وادي النيص رصيده بهذه النتيجة إلى 14 نقطة في المركز الثامن, واحتكم البيرة وأهلي الخليل للتعادل السلبي, ليبقى أهلي الخليل في المركز الثالث برصيد 18 نقطة, ورفع البيرة رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع.

وتُختتم اليوم منافسات الجولة الحادية عشر بإقامة مباراتين مؤجلتين من يوم الجمعة بسبب الأمطار الغزيرة, حيث يستقبل أهلي قلقيلية ضيفه هلال القدس على ملعب نابلس, ويحل الأمعري ضيفاً ثقيلاً على ثقافي طولكرم في المباراة التي تجمعهما على ملعب جمال غانم.