فلسطين أون لاين

الألوية: نتائج المواجهة المقبلة ستكون وخيمة على الاحتلال

...

ردت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين يوم الأربعاء، على تهديدات رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيف كوخافي بالحرب على قطاع غزة، مؤكدة أن نتائجها ستكون وخيمة عليهم.

وقال المتحدث باسم الألوية "أبو عطايا": "نحن لا نسعى للحرب ولكننا سنُري الاحتلال قوتنا إن فٌرضت علينا هذه الحرب التي يلوح بها".

وأكد "أبو عطايا" أن "رفاهية الشعب الفلسطيني التي تحدث عنها كوخافي خلال تصريحاته لن تتحقق إلا بزوال الاحتلال كاملًا عن تراب فلسطين"، مضيفا "شعبنا يعي أن المواجهة المقبلة ستكون صعبة ولكن نتائجها ستكون وخيمة على الاحتلال".

وذكر أن "اللحظة الفريدة التي يتحدث عنها كوخافي عن اغتياله للشهيد القائد في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا وعن إمكانية استغلاله لهذه اللحظة ستكون لعنة ستطارده وتطارد قادته في المواجهة القادمة".

وأوضح أن "دور المقاومة هو الحفاظ على أمن وسلامة شعبنا الذي لطالما احتضنها خلال الحروب السابقة والعمل على تحرير كامل تٌراب أرضنا فلسطين".ونبه أبو عطايا إلى أنه "وفي المواجهة القادمة مع الاحتلال ستكون قوة المقاومة بكافة محاورها أكبر من استعداداته وتوقعاته الميدانية والعقلية لذلك، ولن يشعر سكان الغلاف بالأمن دون رفع الحصار بشكل كامل عن غزة".

وشدد على أن "محور المقاومة سيظل نارًا يكوي الاحتلال طالما بقي في أرضنا ودنس مقدساتنا وقتل أبناء شعبنا، ولن تخمد النار إلا بزواله عن أرضنا".