فلسطين أون لاين

في ختام الجولة الـ13 لدوري الدرجة الأولى

فوز كاسح لنماء و النصيرات ينتزع فوزاً من المغازي

...

حسم خدمات النصيرات مباراة الديربي مع جاره خدمات المغازي بالفوز عليه بهدف دون رد أمس، على ملعب النصيرات البلدي، في ختام منافسات الجولة الثالثة عشرة لدوري الدرجة الأولى.

وهذا الفوز هو أعاد خدمات النصيرات لخانة المنافسة على البطاقة الثانية المؤهلة للصعود إلى الدرجة الممتازة، بعدما تعرض في الفترة الأخيرة لخسارتين سابقتين حرمتاه من اعتلاء الصدارة أو الاستمرار في احتلالها.

أما خدمات المغازي فقد حدث معه عكس ما حدث مع خدمات النصيرات في الجولات الأربع الأخيرة، ففي الوقت الذي كان فيه النصيرات يفوز يخسر هو والعكس صحيح.

وسجل طارق الهور هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80, ليرفع النصيرات رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني خلف بيت حانون الأهلي المتصدر، بينما ظل رصيد خدمات المغازي 20 نقطة في المركز الرابع.

وفي مباراة ثانية قاد اللاعب بلال مقبل فريقه نماء لفوز كاسح على نظيره العطاء بخمسة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب خانيونس البلدي.

وسجل بلال مقبل ثلاثة أهداف "هاتريك" لنماء في الدقائق 39، و63، و79، في حين سجل فادي الشريف ومدحت السيد الهدفين الآخرين في الدقيقتين الثالثة و21، وسجل هدف العطاء الوحيد اللاعب محمد الصليبي في الدقيقة 62.

ورفع الفوز رصيد نماء إلى 16 نقطة في المركز الثامن, وبفارق الأهداف أمام الأقصى، وخدمات البريج على الترتيب، بينما تجمد رصيد العطاء عند 6 نقاط وظل في المركز الثاني عشر الأخير.

ومع ختام منافسات الجولة ظل بيت حانون الأهلي في صدارة الترتيب برصيد 26 نقطة مقابل 24 لخدمات النصيرات و23 نقطة للجلاء و20 نقطة لخدمات المغازي صاحب المركز الرابع.

المصدر / غزة-فلسطين