فلسطين أون لاين

صحوة مستمرة لأهلي الخليل بدوري المحترفين

بلاطة يواصل الانفراد بالصدارة

...
غزة- وائل الحلبي

واصل مركز بلاطة الانفراد بصدارة دوري المحترفين بالضفة الغربية بفوزه الكبير على مضيفه مؤسسة البيرة, واستمرت صحوة أهلي الخليل للجولة الرابعة على التوالي بفوزه على جبل المكبر, في افتتاح منافسات الجولة العاشرة من البطولة التي تُختتم اليوم بإقامة أربعة مباريات.

ونجح مركز بلاطة في العودة بفوز كبير من أمام مضيفه مؤسسة البيرة بأربعة أهداف مقابل هدف, في المباراة التي جمعتهما على ملعب ماجد أسعد, ليحافظ الجدعان على الصدارة برصيد 24 نقطة, فيما تجمد رصيد البيرة عند 11 نقطة في المركز التاسع.

بلاطة تمكن من افتتاح التسجيل قبل نهاية الشوط الأول عبر ليث خروب, قبل أن يتبعه شقيقه عدي خروب بتسجيل الهدف الثاني, وفي الشوط الثاني عزز يحيى السباخي النتيجة لبلاطة بتسجيل الهدف الثالث واختتم أـدهم أبو رويس الرباعية, وسجل هدف البيرة الوحيد محمد ناطور.

بدوره واصل أهلي الخليل صحوته القوية بتحقيقه الفوز الرابع على التوالي والذي جاء أمام جبل المكبر بثلاثة أهداف مقابل هدف, في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الحسين, ليقفز الأهلي للمركز الثالث برصيد 17 نقطة, ويتوقف رصيد المكبر عند 12 نقطة في المركز السابع.

تقدم فايز عسيلة لأهلي الخليل بالهدف الأول الذي انتهى عليه الشوط الأول, وعزز إياد أبو غرقود النتيجة بتسجيل الهدف الثاني للأهلي, قبل أن يذلل المكبر الفارق عبر داوود سرحان من ركلة جزاء, إلا أن معتز النتشة نجح في تأمين النتيجة بتسجيله للهدف الثالث في الوقت بدل من الضائع.

وتُختتم اليوم منافسات الجولة العاشرة بإقامة أربعة مباريات التي ستكون أبرزها مواجهة هلال القدس وضيفه وادي النيص, فيما يستقبل شباب الخليل وصيف الترتيب ضيفه ثقافي طولكرم, ويلتقي الأمعري بضيفه القوات الفلسطينية, ويحل أهلي قلقيلية ضيفاً على شباب السموع.