فلسطين أون لاين

في افتتاح الجولة الـ13 من الدوري الممتاز

بيت حانون يستقبل اتحاد خانيونس

...

تقام اليوم مباراة واحدة في افتتاح منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز، يلتقي فيها اتحاد بيت حانون مع اتحاد خانيونس على ملعب بيت حانون، حيث يتطلع كل منهما لتحقيق الفوز بعد أن اكتفيا بالتعادل في الجولة الثانية عشرة، والأولى من مرحلة الإياب.

وكان من المفترض أن يلتقي اليوم أيضاً خدمات الشاطئ مع الأهلي على ملعب اليرموك، لكن اتحاد الكرة قرر نقل المواجهة إلى ملعب الشهيد محمد الدرة على أن تقام غداً الثلاثاء تنفيذاً للعقوبة المفروضة على "البحرية".

يدخل "الحوانين" اللقاء في رصيده 17 نقطة، يحتل بها المركز الخامس، من 4 انتصارات و5 تعادلات، مقابل 3 هزائم، ورغم أنه في وضع مريح في وسط اللائحة بعيداً عن حسابات الهبوط في هذه الفترة، إلا أنه يريد كسب 3 نقاط لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

ويدرك بيت حانون أن المنافسة ستكون حامية الوطيس والمباريات صعبة في الجولات القادمة حتى نهاية عمر المسابقة، لذلك يبحث اليوم عن الفوز الذي سيمنحه فرصة التقدم إلى المركز الرابع بشكل مؤقت.

في المقابل، يحتل اتحاد خانيونس المركز التاسع برصيد 12 نقطة من 3 انتصارات و3 تعادلات، بينما خسر في 6 مباريات، وهو في وضعية تجبره على اللعب بكل جدية من أجل تحقيق الانتصار.

واستهل "البرتقالي" مرحلة الإياب بالتعادل مع جاره شباب خانيونس، ويريد اليوم العودة بانتصار سيكون في غاية الأهمية، في ظل ابتعاد الفريق بفارق نقطة وحيدة عن المركز الحادي عشر المؤدي إلى الهبوط.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل بهدف لمثله، وسجل حينها محمد أبو جويد في الدقيقة 83، قبل أن يدرك عبدالرحمن أبو الطرابيش هدف التعادل لاتحاد خانيونس في الدقيقة 88.

المصدر / غزة-فلسطين