فلسطين أون لاين

نظمها المكتب الإعلامي الحكومي و"الشباب والرياضة"

صحيفة "فلسطين" تتوج بالمركز الثاني ببطولة "الوفاء" للصحفي الفلسطيني الكروية

...
فريق صحيفة "فلسطين"
غزة/ يحيى اليعقوبي:

توج فريق صحيفة "فلسطين" بالمركز الثاني ببطولة الوفاء للصحفي الفلسطيني لخماسيات كرة القدم والتي ينظمها المكتب الإعلامي الحكومي ووزارة الشباب والرياضة على ملعب سعد صايل بمدينة غزة.

وأقيمت البطولة في صالة "سعد صايل" بمدينة غزة، برعاية من مؤسسة "أحباء غزة ماليزيا"، وحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن ، ووكيل المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف ومدير عام العلاقات العامة والتدريب في المكتب الحكومي مؤمن عبد الواحد ، ومدير العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة أحباء غزة ماليزيا علاء منصور.

وفاز فريق صحيفة "فلسطين" في دور الـ (16) على وكالة الرأي الحكومية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وكذلك تغلبت "فلسطين" على جريدة الرسالة في الدور الـ (8) بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.

وفازت "فلسطين" على إذاعة الشعب في النصف النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما فاز فريق فضائية الأقصى في الدور نفسه على فريق GCS بهدفين مقابل هدف.

وفي المباراة النهائية، تغلب فريق فضائية الأقصى على "فلسطين" بهدف نظيف، في مباراة شهدت منافسة كبيرة بين لاعبي الفريقين.

أحرز أهداف "فلسطين، زكي جعرور "ستة أهداف"، وأحمد جعرور "ثلاثة أهداف".

وضمن منافسات دور الستة عشر، فاز فريق إذاعة الشعب على مؤسسة أمواج بهدفين دون مقابل، وتغلبت إذاعة الأقصى على دنيا الوطن بستة أهداف دون مقابل، وفاز فريق GCS على قناة القدس اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي دور الثمانية، فازت إذاعة الشعب على وكالة خبر بخمسة أهداف دون مقابل، كما تغلبت فضائية الأقصى على إذاعة الأقصى بهدفين دون مقابل.

وقال محيسن، إن وزارة الشباب والرياضة أقرت سلسلة من البطولات خلال الفترة الأخيرة كان على رأسها تنظيم بطولة للمؤسسات الإعلامية، تقديرا لدور الإعلام الفلسطيني الحر الذي يعبر عن القضية الفلسطينية وآمال وآلام الشعب الفلسطيني.

وأضاف محيسن في كلمته خلال مراسم افتتاح البطولة، بأن البطولة جزء من تكريم الوزارة للإعلاميين، والجزء الآخر سيكون في لقاء تكريمي تشكر فيه المؤسسات الإعلامية على تغطية فعاليات وأنشطة الوزارة.

من جهته، أكد مدير عام العلاقات العامة والتدريب في المكتب الإعلام الحكومي مؤمن عبد الواحد أن البطولة تأتي ضمن الفعاليات التي أطلقها الإعلام الحكومي بمناسبة "يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني" الذي يصادف يوم (31) ديسمبر من كل عام.

وأشار عبد الواحد إلى أن الإعلاميين يقدمون الكثير من الوقت والجهد لمتابعة الأحداث ويتعرضون للمخاطر في تغطية الأحداث والعدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني، وتمثل البطولة فرصة لتكريم هذه المؤسسات ومنحها فرصة التنافس والتواصل مع زملائهم في كافة المؤسسات الإعلامية.

يذكر أن البطولة يشارك بها (11) فريقاً ومنحت اللجنة المنظمة والراعية صاحب المركز الأول جائزة مالية قدرها (1000) شيكل، والثاني (800) شيكل.

وكانت صحيفة "فلسطين" قد حصلت على المركز الثاني في البطولة نفسها العام الماضي.