فلسطين أون لاين

ينضمان للقائمة

شباب جباليا والصداقة يتعادلان سلبيا

...
حكم الساحة محمد أبو شهلا ومساعد أول محمود الصواف ومساعد ثان أحمد شبير
غزة- وائل الحلبي

لم يكسر فريقا شباب جباليا وضيفه الصداقة قاعدة التعادلات السلبية في هذه الجولة, بعدما فرض النتيجة الأسوأ نفسها على مباراة الفريقين التي جمعتهما على ملعب بيت لاهيا, في ختام منافسات الجولة الثانية عشر من دوري الدرجة الممتاز.

التعادل السلبي لم يكن مُرضياً بالنسبة للفريقين, لكنه لم يغير كثيراً من موقعهما في ترتيب البطولة, حيث بقي شباب جباليا في المركز السابع برصيد 15 نقطة, وبقي الصداقة رابعاً برصيد 17 نقطة.

تفاصيل المباراة

الشوط الأول

دخل الفريقان اللقاء بمستوى أقل من المنتظر في ظل تناقل الكرة بمنطقة الوسط, ونشطت تحركات شباب جباليا مع مرور الدقائق من خلال المحاولات التي قادها محمد عبيد ومحمد أبو ريالة وبمساندة لاعبي الوسط, فيما اعتمد الصداقة على انطلاقات صائب أبو حشيش وأحمد الكرنز.

زادت خطورة الثوار من خلال الركلات الثابتة ووقفت العارضة في وجه كرة رأسية من عبد الله عكاشة, قبل أن يمنع القائم هدف مؤكد لشباب جباليا من كرة رأسية لمصطفى شاهين, وكاد الصداقة أن يخطف هدف التقدم بعد خروج خاطئ للحارس إلا أن الدفاع أبعد الكرة من أمام الكرنز.

الشوط الثاني

بدأ شباب جباليا الشوط الثاني بجدية هجومية أكبر بحثاً عن خطف هدف التقدم, إلا أنه اصطدم بدفاع متماسك من الصداقة الذي اعتمد على الهجمات المرتدة لكنها لم تجد خطورة كبيرة على مرمى شباب جباليا, الذي واصل أفضليته دون أن يتمكن من الوصول لمرمى فادي جابر.

لاحت الفرصة أمام محمد الملفوح وسدد كرة زاحفة جانبت مرمى الصداقة بقليل, قبل أن يرسل زميله محمد أبو ريالة كرة أمام المرمى لكنها لم تجد من يستغلها, اشتدت وتيرة المحاولات في ظل حالة من الشد العصبي الذي أدى لطرد عبد الله عكاشة من شباب جباليا بالبطاقة الصفراء الثانية, لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

تشكيلة شباب جباليا:

إياد أبو دياب, إبراهيم أبو المعزة, أحمد عميرة, مصطفى شاهين, عبد الله عكاشة (بطاقة حمراء 84) أدهم خطاب, مؤمن زيدان, مؤيد إسماعيل, محمد الملفوح, محمد أبو ريالة, محمد عبيد (بطاقة صفراء 84)(محمود أبو طبق 88).

* أصحاب الأهداف: لا يوجد

* المدرب: عماد الغرباوي

* الكابتن: أدهم خطاب

* عدد النقاط: 15

* الترتيب: 7

* العقوبات: البطاقات الصفراء: (1)، البطاقات الحمراء: (1)

تشكيلة الصداقة:

فادي جابر, إسماعيل أبو شرف, محمد الديري, ميسرة البواب, محمد أبو ناجي(بطاقة صفراء 40), عبد الرحمن المنايعة (عاهد أبو مراحيل 91), محمود عطية (بطاقة صفراء 69), عمر أبو عبيدة, محمود سلمي (عمر بلح 70), صائب أبو حشيش, أحمد الكرنز.

* أصحاب الأهداف: لا يوجد

* المدرب: عماد هاشم

* الكابتن: محمد الديري

* عدد النقاط: 17

* الترتيب: 4

* العقوبات: البطاقات الصفراء: (2)، البطاقات الحمراء: (0)

بطاقة المباراة

* الجولة: 12

* النتيجة: (0-0)

* الملعب: بيت لاهيا

* التاريخ: 17/12/2019

* عدد الجمهور: 1000 متفرج

* وقت انطلاق المباراة: 2:00

* وقت انتهاء المباراة: 4:00

* الوقت الضائع في الشوط الأول: 2 دقائق

* الوقت الضائع في الشوط الثاني: 5 دقائق

* طاقم الحُكام والمراقبين: حكم ساحة: محمد أبو شهلا، مساعد أول: محمود الصواف، مساعد ثان: أحمد شبير، حكم رابع: سامح القصاص.

مراقب المباراة: إياد حماد .. مُقيم الحُكام: محمد الشيخ خليل.