فلسطين أون لاين

أضعف ديربي

اتحاد وشباب خانيونس يتعادلان سلبياً

...
لاعبي فريق اتحاد خانيونس
غزة- وائل الحلبي

فرض التعادل السلبي نفسه على مباراة اتحاد خانيونس وجاره الشباب في المباراة التي جمعتهما على ملعب المدينة الرياضية, في اطار منافسات الجولة الثانية عشر من دوري الدرجة الممتازة.

الديربي جاء ضعيفاً على المستوى الفني والجماهيري, حيث غاب الحضور الجماهيري المعتاد عن اللقاء الأمر الذي انعكس سلباً على الأداء والنتيجة, ليرفع شباب خانيونس رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع, فيما رفع الاتحاد رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع.

تفاصيل المباراة

الشوط الأول

دخل الفريقان المباراة وسط حالة من الحذر الدفاعي التي تحرر منها الاتحاد أولاً من رأسية خالد النبريص التي تصدى لها الحارس محمد نصار, ليرد محمد بركات بتسديدة من ركلة ثابتة حولها دفاع البرتقالي إلى ركنية, وكاد النبريص أن يفتتح التسجيل من كرة مقصية لكن نصار تصدى لها بثبات.

فرض شباب خانيونس أفضلية نسبية وسيطرة على الكرة أظهرت بعض الخطورة على مرمى البرتقالي, التي كان أبرزها كرة زاحفة سددها محمد بركات لكنها جانبت المرمى بقليل, لتغيب الخطورة بعدها في ظل انحصار اللعب بمنطقة الوسط.

الشوط الثاني

استمر الحذر الدفاعي مع بداية الشوط الثاني وبدا واضحاً رغبة الفريقان في تفادي الخسارة, لكن حاول اتحاد خانيونس من خلال تحركات النبريص قبل الدفع براغب فارس إلا أن تلك المحاولات اصطدمت بدفاعات قوية لشباب خانيونس الذي أبعد الخطورة عن مرمى الفريق.

رد شباب خانيونس بمحاولات هجومية أقل خطورة وسدد خليل مطر كرة من بعيد لكنها جانبت المرمى, ليعود الضغط من جانب البرتقالي وسدد محمود إسماعيل كرة صاروخية مرت من أمام المرمى, قبل أن يفرض الهدوء نفسه على المباراة مع تكرار التوقف بسبب الإصابات التي تعرض لها لاعبوا الفريقين, لينتهي اللقاء سلبياً.

تشكيلة اتحاد خانيونس:

عطايا جودة, محمد أبو عودة, مهند المصري (بطاقة صفراء 23), حازم البيوك, أحمد اللولحي, أنور عمران (أحمد كُلاب 88), عدي الغلبان, محمود إسماعيل, محمد أبو جويد (راغب فارس 66), طارق العطار (بطاقة صفراء 32), خالد النبريص.

* أصحاب الأهداف: لا يوجد

* المدرب: إحميدان بربخ

* الكابتن: حازم البيوك

* عدد النقاط: 12

* الترتيب: 9

* العقوبات: البطاقات الصفراء: (2)، البطاقات الحمراء: (0)

* تشكيلة شباب خانيونس :

محمد نصار, باسل أبو بطنين, إياد النبريص (محمد الدرباشي 79), عبد الرحمن الحاج, محمد البطراوي, محمد أبو موسى, معتز أبو سل, خالد القوقا (بهاء السباخي 83), خليل مطر (عبد الله المجايدة 95), محمد بركات, إسماعيل جبر.

* أصحاب الأهداف: لا يوجد

* المدرب: أحمد عبد الهادي

* الكابتن: محمد بركات

* عدد النقاط: 15

* الترتيب: 7

* العقوبات: * البطاقات الصفراء: (0)، البطاقات الحمراء: (0)

بطاقة المباراة

* الجولة: 12

* النتيجة: (0-0)

* الملعب: المدينة الرياضية

* التاريخ: 16/12/2019

* عدد الجمهور: 2000 متفرج

* وقت انطلاق المباراة: 2:00

* وقت انتهاء المباراة: 4:00

* الوقت الضائع في الشوط الأول: 2 دقائق

* الوقت الضائع في الشوط الثاني: 7 دقائق

* طاقم الحُكام والمراقبين: حكم ساحة: سامح القصاص، مساعد أول: محمد السدودي مساعد ثان: فادي السمهوري، حكم رابع: خالد الشيخ خليل.

مراقب المباراة: إياد حماد .. مُقيم الحُكام: ناجي أبو عرمانة.