فلسطين أون لاين

تعادل نماء وخدمات خان يونس في دوري الدرجة الأولى

العطاء يُحقِّق فوزه الأول على حساب البريج

...

خطف العطاء فوزاً مهماً هو الأول له في بطولة دوري الدرجة الأولى، وذلك على حساب مضيفه خدمات البريج بهدفين مقابل هدف واحد أمس، على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة، الأولى من مرحلة الإياب.

سجل هدفي العطاء كل من محمد عثمان في الدقيقة 12، ومحمد الصليبي في الدقيقة 45، بينما سجل هدف خدمات البريج محمد بشير في الدقيقة 70، قبل أن يتعرض للطرد عند الدقيقة 85 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

بهذا الفوز رفع العطاء رصيده إلى 6 نقاط، لكنه ظل في المركز الثاني عشر والأخير، في وقت تجمد رصيد خدمات البريج عند 16 نقطة بالمركز السابع.

وفي مباراة ثانية أقيمت أمس، تعادل نماء مع ضيفه خدمات خانيونس بدون أهداف على ملعب بيت لاهيا.

وفشل كلا الفريقين في الوصول إلى الشباك واكتفى كل منهما بالحصول على نقطة وحيدة، رفعت رصيد نماء إلى 13 نقطة في المركز الحادي عشر قبل الأخير، ورصيد خدمات خانيونس إلى 17 نقطة في المركز السادس.

مباراتا اليوم

وتختتم اليوم منافسات الجولة الثانية عشرة بإقامة مباراتين يلتقي فيهما الجلاء مع التفاح على ملعب اليرموك، وخدمات المغازي مع الزيتون على ملعب الشهيد محمد الدرة.

ويحتل الجلاء المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، ويريد تحقيق الفوز من أجل التقدم إلى المركز الثاني، في حين يملك التفاح 14 نقطة في المركز التاسع، وهدفه حالياً الابتعاد عن مناطق المؤخرة قدر الإمكان.

على الطرف الآخر، يحتل خدمات المغازي المركز الخامس برصيد 17 نقطة، ويمني النفس في إنعاش آماله في المنافسة على خطف احدى بطاقتي الصعود للدوري الممتاز، بينما يقبع الزيتون في المركز العاشر برصيد 13 نقطة.

المصدر / غزة-فلسطين