فلسطين أون لاين

في افتتاح الجولة 12 لدوري الدرجة الأولى

الأقصى والقادسية يُسقطان المتصدرين بيت حانون وخدمات النصيرات

...

تعرض متصدرا جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى بيت حانون الأهلي وخدمات النصيرات، لخسارتين مفاجئتين أمس في افتتاح منافسات الجولة الثانية عشرة، الأولى من مرحلة الإياب، أمام الأقصى والقادسية على التوالي.

في المباراة الأولى، سقط بيت حانون على ملعب النصيرات البلدي أمام مضيفه الأقصى بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل للفائز كل من أحمد أبو بلال في الدقيقة 43 ومحمد بارود في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بينما سجل إسماعيل أبو جراد هدف بيت حانون في الدقيقة 81.

بهذه النتيجة رفع الأقصى رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن، في حين تجمد رصيد بيت حانون عند 23 نقطة، وظل في صدارة جدول الترتيب.

في المباراة الثانية، صعق القادسية الرفحي نظيره خدمات النصيرات وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب رفح البلدي.

سجل للقادسية كل من محمد أبو سبلة في الدقيقة 13، ومحمد الزمر في الدقيقة 55، وإبراهيم العرجان في الدقيقة 86، بينما سجل هدف خدمات النصيرات الوحيد اللاعب محمد أبو موسى في الدقيقة 43.

ورفع القادسية رصيده بفضل هذا الفوز إلى 19 نقطة في المركز الرابع بشكل مؤقت، في حين توقف رصيد خدمات النصيرات إلى 21 وظل في المركز الثاني، لكنه بات مهدداً بفقدانه.

مباراتا اليوم

ويلتقي اليوم ضمن نفس الجولة خدمات البريج مع العطاء على ملعب الدرة, ونماء مع خدمات خانيونس على ملعب بيت لاهيا.

خدمات البريج يملك في جعبته 16 نقطة يحتل بها المركز السابع، ويتطلع لتحقيق الانتصار على أمل تحسين وضعيته في جدول الترتيب في ظل التنافس الشديد في وسط الجدول، بينما يقبع العطاء في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 3 نقاط فقط.

في المقابل، يملك نماء 12 نقطة في المركز الحادي عشر ويريد الابتعاد عن خطر الهبوط على حساب خدمات خانيونس صاحب المركز السادس برصيد 16 نقطة، والباحث بدوره على فرصة العودة للمنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

المصدر / غزة-فلسطين