فلسطين أون لاين

بيت حانون يطمح للابتعاد بالصدارة في مواجهة الأقصى

خدمات النصيرات في اختبار صعب أمام القادسية في افتتاح الجولة 12

...
غزة- وائل الحلبي

تُفتتح منافسات الجولة الثانية عشر من دوري الدرجة الأولى اليوم بلقاءين يجمعان القادسية وخدمات النصيرات على ملعب رفح البلدي, فيما يحل المتصدر بيت حانون الأهلي ضيفاً ثقيلاً على الأقصى والذي يجمعهما على ملعب النصيرات.

القادسية سيكون في اختبار صعب عندما يستقبل خدمات النصيرات وصيف جدول الترتيب, في ظل ما يسعى له كل فريق منهما بحصد النقاط الثلاثة, حيث يتطلع القادسية أن ينجح في الدخول بمربع المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة مع الصحوة القوية للفريق تحت قيادة الكابتن نادر النمس, الذي جعل الفريق يُنهي مرحلة الذهاب بالمركز الخامس برصيد 16 نقطة.

على الجانب الأخر يدرك النصيرات أن مهمته أمام القادسية لن تكون سهلة, لكنه لا يملك خيار سوى تحقيق الفوز خاصة مع المؤازرة الجماهيرية الكبيرة التي سيحظى بها الفريق في اللقاء من أجل القفز للصدارة على أمل أن ينجح جاره الأقصى في تعطيل بيت حانون الأهلي, ويملك خدمات النصيرات 21 نقطة في المركز الثاني.

ملعب النصيرات سيكون مسرحاً لمباراة مثيرة تجمع الأقصى بضيفه بيت حانون الأهلي, ويأمل صاحب الأرض في تحقيق الفوز الأول له تحت قيادة مدربه عبد الله محمود وتقديم هدية لجاره خدمات النصيرات بتعطيل الحوانين, لكن أهمية الفوز تعد كبيرة بالنسبة للفريق خاصة وأنه يقبع في المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

الحوانين يدخلون اللقاء وعينهم على العودة بالنقاط الثلاثة في ظل ما يسعى له الفريق بالعودة للدرجة الممتازة تحت قيادة مدربه محمد صيدم, الذي قاده لتحقيق نتائج مميزة جعلته يتربع على صدارة الترتيب برصيد 23 نقطة.