الترجي يهزم السموع والأمعري يتعادل مع أهلي قلقيلية

شباب الخليل يشدد الخناق على متصدر دوري المحترفين

...
غزة- وائل الحلبي

واصل شباب الخليل تشديد الخناق على مركز بلاطة متصدر ترتيب دوري المحترفين بفوزه على فريق القوات الفلسطينية, في ختام منافسات الجولة التاسعة من البطولة, فيما سقط الأمعري في فخ التعادل أمام مضيفه أهلي قلقيلية, وقلب وادي النيص تأخره أمام السموع إلى فوز ثمين.

ونجح شباب الخليل في الحفاظ على فارق النقطتين بينه وبين بلاطة بعد فوزه الكاسح على القوات برباعية نظيفة, في المباراة التي جمعتهما على ستاد الشهيد فيصل الحسيني, ليرفع العميد رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني, وتجمد رصيد القوات عند نقطتين في المركز الثاني عشر والأخير.

سجل رباعية شباب الخليل رامي مسالمة (5) وخيري عابدين هدفين (36+88), وعلي نعمة (72).

بدوره نجح أهلي قلقيلية في إحباط ضيفه الأمعري بعدما أجبره على التعادل السلبي, في المباراة التي أقيمت على ملعب نابلس, ليرفع الأمعري رصيده إلى 15 نقطة وتقدم للمركز الثالث, وبقي أهلي قلقيلية في المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

من جانبه قلب وادي النيص تأخره أمام ضيفه السموع إلى فوز ثمين بثلاثة أهداف مقابل هدفين, في المباراة التي جمعتهما على ملعب الحسين, ليتقدم وادي النيص للمركز الخامس برصيد 13 نقطة, وتجمد رصيد السموع عند 11 نقطة في المركز الثامن.

سعيد السباخي أهدر ركلة جزاء لوادي النيص, قبل أن يبادر السموع بالتسجيل عبر إسماعيل العمور (11), وعدل فراس أبو حماد للوادي (17), لكن علي عدوي أعاد السموع للمقدمة بتسجيله الهدف الثاني (20), لينجح بعدها محمد زيدان أبو حماد من التعديل مجدداً لوادي النيص (33), وخطف فراس أبو حماد هدف الفوز الثالث للنيص (77), وشهدت المباراة طرد جهاد صقر لاعب وادي النيص بالبطاقة الصفراء الثانية.