فلسطين أون لاين

الهندي: حماس تنطلق نحو مرحلة جديدة من المقاومة

...
غزة/ يحيى اليعقوبي:

قال عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، سهيل الهندي: إن خروج عشرات الآلاف من الجماهير الفلسطينية نصرة للمقاومة وحماس وكتائب القسام لإحياء انطلاقة الحركة الـ 32 دليل على صحة منهج الحركة، وأن هناك تأييدا جماهيريا كبيرا لها.

وأضاف الهندي في تصريح لصحيفة "فلسطين"، أمس، على هامش مشاركته في مسيرة إحياء ذكرى الانطلاقة شمال القطاع، "عندما يخرج أكثر من 50 ألف مواطن من أبناء محافظة شمال القطاع، فهذا دليل صحة منهج حماس، وأن الجماهير الوفية أعطت الوفاء لحماس وقيادتها".

وتابع: رسالة حماس أنها ماضية نحو تحرير فلسطين، مشيرا إلى أن المشاركة الجماهيرية الواسعة في مسيرة الانطلاقة، يبعث بإشارات إلى قوة الحاضنة الشعبية لحماس وأن هذه الجماهير ستعطي أصواتها للحركة في حال أجريت الانتخابات.

وأكد القيادي في حماس أن حركته أعطت مرونة كبيرة لأجل إجراء الانتخابات وتنازلت عن أشياء كثيرة من أجل الشعب والمقاومة، وتنتظر صدور قرار المرسوم الرئاسي  من رئيس السلطة محمود عباس حول الانتخابات.

وذكر أن الانتخابات وسيلة لخدمة أبناء شعبنا والتعبير عن إرادته.

وقال: "حماس تراكم قوتها وتنطلق لمرحلة جديدة من المقاومة والإعداد، وأنها بعد 32 عاما من الانطلاقة التي بدأت بالحجر تستخدم صواريخ متطورة للوصول لقلب الاحتلال، مما يدلل على مراكمة القوة نحو تحرير فلسطين".

ورد الهندي على تهديدات قادة الاحتلال بشن عدوان على غزة، قائلا: "لا نتمنى الحرب، لكن اذا ما فرضت المعركة فهناك جهوزية كبيرة جدا من القسام وباقي الفصائل للدفاع عن الشعب الفلسطيني، وهذه الجماهير التي جاءت للمشاركة بالانطلاقة تؤكد على جهوزيتها للوقوف بجانب المقاومة".