قائمة الموقع

طه: قادرون على تجاوز صور العُماني والتأهل لدور المجموعات

2019-12-11T08:50:00+02:00

أكد الكابتن أمجد طه المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي هلال القدس قدرة فريقه على التأهل لدور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي, عندما يلتقي فريق صور العُماني ذهاباً وإياباً في الدور التمهيدي من البطولة في شهر يناير القادم.

وقال طه إن الفريق أصبح يمتلك الخبرة الكافية في التعامل مع مثل هذه المباريات, مبيناً أن الفريق سيستفيد من اجتيازه لفريق النصر العُماني في الموسم الماضي بنفس الدور وهذا الأمر وسيعطي الفريق أفضلية معنوية.

ووضعت قرعة البطولة هلال القدس في مواجهة صور العُماني في الدور التمهيدي, حيث سيلتقيه على ستاد الشهيد فيصل الحسيني في مباراة الذهاب بتاريخ 21/1/2020, على أن تُقام مباراة الإياب في سلطنة عُمان بتاريخ 28/1/2020, حيث سينضم الفائز من المباراة للمجموعة الأولى التي تضم كلاً من العهد اللُبناني "حامل اللقب" والجيش السوري والمنامة البحريني.

وكان هلال القدس تأهل في النسخة الماضية من البطولة لدور المجموعات التي واجه فيها الوحدات الأردني والجيش السوري والنجمة اللُبناني, حيث حقق الفوز في مباراتين على النجمة وخسر في مرتين أمام الوحدات وتعادل في مثلهما مع الجيش السوري.

وشدد طه في تصريحات صحفية أن هلال القدس سيظهر بصورة تشرف كرة القدم الفلسطينية وأنه يحمل على عاتقه أحلام وآمال شعب يقبع تحت الاحتلال وأنه برغم كل الظروف التي يعيشها قادر على تحقيق الإنجازات, خاصة وأن الفريق أصبح يملك الخبرة والعوامل التي تسمح له بتحقيق نتائج إيجابية في كأس الاتحاد الآسيوي.

اخبار ذات صلة