فلسطين أون لاين

بعد الخسارة أمام روزاريو سنترال

بوكا جونيورز مهدد بفقدان صدارة الدوري الأرجنتيني

...

بات فريق بوكا جونيورز مهددا بفقدان صدارة الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم بعدما خسر أمام روزاريو سنترال صفر-1 أول أمس، ضمن منافسات المرحلة السادسة عشر من المسابقة.

وفي مباريات أخرى، تغلب سان لورينزو على ريفر بليت 1-صفر وديفينسا خوستيكا على جودوي كروز 2-صفر وخيمناسيا لابلاتا على سنترال كوردوبا 2-1 .

وحسم روزاريو سنترال مباراته أمام بوكا جونيورز بهدف وحيد سجله سيبستيان ريباس في الدقيقة 17، وقد شهد اللقاء طرد نيكولاس كابالدو من صفوف بوكا جونيورز في الثواني الأخيرة لحصوله على الإنذار الثاني.

ورفع روزاريو سنترال رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد بوكا جونيورز عند 29 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف فقط أمام أرجنتينوس جونيورز ولانوس، الذي تغلب على ريسينج كلوب 1-صفر.

ويمكن لأرجنتينوس جونيورز انتزاع الصدارة بالتعادل أو الفوز أمام إستوديانتس لابلاتا مساء اليوم الاثنين (صباح الثلاثاء بتوقيت جرينيتش.

وأهدر ريفر بليت فرصة لانتزاع الصدارة بعدما خسر أمام سان لورينزو صفر-1، حيث تجمد رصيد ريفر بليت عند 27 نقطة في المركز الرابع بينما ارتفع رصيد سان لورينزو إلى 26 نقطة في المركز السابع.

وسجل أدولف جايش هدف الفوز لسان لورينزو في الدقيقة 16 من المباراة التي شهدت أيضا طرد ازيكويل بالاسيوس ونيكولاس دي لا كروز من صفوف ريفر بليت في الدقيقتين 77 و88 .

وتغلب ديفينسا خوستيكا على جودوي كروز بهدفين نظيفين سجلهما هيكتور مارتينيز ونيري كاردوزو في الدقيقتين 45 و67، ليرتفع رصيد ديفينسا خوستيكا إلى 21 نقطة في المركز الخامس عشر ويتجمد رصيد جودوي كروز عند تسع نقاط في المركز الرابع والعشرين الأخير.

كذلك تغلب خيمناسيا لابلاتا على سنترال كوردوبا 2-1 ليرفع الأول رصيده إلى 14 نقطة في المركز الحادي والعشرين ويتجمد رصيد كوردوبا عند 16 نقطة في المركز الثامن عشر.

وتقدم سنترال كوردوبا بهدف سجله جواو ليناردو رودريجيز في الدقيقة 13 ثم حسم خيمناسيا لابلاتا المباراة لصالحه بهدفين سجلهما ياندرو كونتين في لدقيقتين 52 و77 .

المصدر / وكالات