فلسطين أون لاين

توقيع اتفاق تعاون بين فلسطين ودول الخليج في الإعلام الرياضي

...

شهدت العاصمة القطرية الدوحة أول أمس توقيع اتفاق تعاون مشترك بين الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي اتحاد الاعلام الرياضي الخليجي، على هامش بطولة كأس الخليج.

وقام أسامة فلفل رئيس اتحاد الإعلام الفلسطيني وسالم الحبسي رئيس اتحاد الخليج بالتوقيع على الاتفاقية بحضور عبد السلام هنية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومبارك بوعنين، عضو لجنة الاعلام القطرية.

وتهدف الاتفاقية التي تعتبر الأولى التي يبرمها اتحاد الاعلام الرياضي، إلى تعزيز مسيرة الاعلام الرياضي المحلي، واحداث تأثير اعلامي إيجابي مستدام على منظومة الاعلام الرياضي الفلسطيني.

وشكر فلفل شقيقه الحبسي لتعاونه ومبادرته الطيبة بدعم منظومة الاعلام الرياضي الفلسطيني، والذي يتطلع لأن يأخذ مكانه الطبيعي، بعدما حُرم من حقوقه على مدار السنوات الماضية.

بدوره، أشاد عبد السلام هنية، بهذه الاتفاقية التي وصفها بالتاريخية للإعلام الرياضي وقال :"إنها جاءت لإرساء وتعزيز أوجه التعاون بين الاتحاد الفلسطيني ونظيره الخليجي، لافتاً إلى أن الاتحاد الخليجي سيقدم كل امكانياته وخبراته لدعم اتحاد الاعلام.

وأكد هنية أن هذه الاتفاقية بالغة الأهمية، وستعود بالفائدة على الجميع، وأن اتحاد الاعلام لن يدخر جهداً في سبيل المساهمة في تطوير أداء الاعلام الرياضي.

المصدر / الدوحة-غزة