فلسطين أون لاين

ريال مدريد مجبر على بيع بعض نجومه في يناير

...
الكولومبي خاميس رودريغيز لاعب ريال مدريد

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني للتخلص من بعض نجومه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تفادي خرق قواعد اللعب المالي النظيف، وفقا لما أكدته تقارير.

وحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن النادي الملكي يخشى عقوبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، لا سيما بعد إنفاقه 350 مليون يورو لجلب صفقات جديدة خلال الصيف الماضي.

وتعاقد الريال مع عدد من اللاعبين، أبرزهم الثنائي البلجيكي إيدين هازارد والصربي لوكا يوفيتش، بينما لم يحصل سوى على 150 مليون يورو نظير بيع لاعبيه.

وبذلك يحتاج الريال لإنعاش خزائنه بـ200 مليون يورو إضافية، من أجل تحقيق توازن بين المصروفات والمداخيل، مما سيدفعه للتخلي عن بعض نجومه في يناير المقبل، لخلق ذلك التوازن في ميزانيته، تجنبا لخرق قواعد اليويفا.

وهناك عدد من الأسماء المرشحة للخروج من ملعب "سانتياغو برنابيو" في الميركاتو الشتوي، يأتي على رأسهم الثنائي الويلزي غاريث بيل والكولومبي جيمس رورديغيز.

ولا يشارك رودريغيز بصفة منتظمة منذ عودته للريال هذا الموسم لكثرة إصاباته، كما هو حال بيل، الذي أثار الكثير من الجدل حوله طوال الفترة الماضية، ودخل في مشكلات مع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان وجماهير فريقه، مما يقربه من توديع القلعة الملكية.

المصدر / وكالات