فلسطين أون لاين

في ختام الجولة الثامنة لدوري المحترفين

بلاطة يعود للصدارة والأمعري يستفيق أمام وادي النيص

...
غزة- وائل الحلبي

استعاد مركز بلاطة صدارة دوري المحترفين لكرة القدم بالضفة الغربية بعد فوزه على جبل المكبر, في ختام منافسات الجولة الثامنة من البطولة, والتي شهدت استفاقة الأمعري بفوزه على وادي النيص, فيما أوقف السموع انتصارات هلال القدس.

ونجح بلاطة في العودة للصدارة من جديد بعد فوزه الثمين على جبل المكبر بهدفين دون رد, في المباراة التي جمعتهما أمس، على ستاد الشهيد فيصل الحسيني, ليرفع بلاطة رصيده إلى 18 نقطة في المركز الأول, وتوقف رصيد المكبر عند 11 نقطة في المركز السابع.

سجل هدفي الجدعان كلاً من مراد إسماعيل (12) وعبد اللطيف البهداري (19), ولم يتمكن المكبر من العودة بالنتيجة بالرغم من الهدفين المبكرين.

وقاد محمد مراعبة فريق الأمعري للاستفاقة والعودة لسكة الفوز التي جاءت على حساب وادي النيص بهدفين دون رد, في المباراة التي أقيمت على ملعب ماجد أسعد, ليرفع الأمعري رصيده بهذا الفوز إلى 14 نقطة في المركز الثالث, وتجمد رصيد وادي النيص عند 10 وتراجع للمركز التاسع.

وأوقف السموع صحوة هلال القدس بعدما فاز عليه بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على ستاد دورا, ليقفز السموع للمركز الخامس برصيد 11 نقطة متفوقاً بفارق الأهداف على أهلي الخليل وجبل المكبر صاحبي نفس الرصيد, وتراجع هلال القدس بهذه الخسارة للمركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند 12 نقطة.