فلسطين أون لاين

افتتاح مكتب للشؤون الاجتماعية في عبسان الكبيرة الأسبوع المقبل

...
جانب من اللقاء

استقبلت بلدية عبسان الكبيرة وفدا من مديرية الشؤون الاجتماعية في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، من أجل إنهاء الاستعدادات لافتتاح مكتب لوزارة التنمية الاجتماعية في مبنى البلدية الواقع خلف المحكمة الشرعية.

 

وقال رئيس البلدية محمود أبو دراز، في بيان، اليوم الثلاثاء، إن البلدية تعمل ما في وسعها لتقديم كافة التسهيلات لافتتاح مكتب لمديرية الشؤون الاجتماعية من أجل سير العمل فيها، من أجل تسهيل الخدمات على أهالي شرق خان يونس.

 

ولفت إلى أن عبسان الكبيرة ذات مركز حضري يربط كافة مناطق شرق خان يونس، وهذا يجعل منها مكاناً مناسباً لتوفير جميع الخدمات بما يقرب المسافات ويوفر الجهد على مواطني المنطقة.

 

من جهته، أوضح مدير مديرية الشؤون الاجتماعية في محافظة خان يونس سامي برهوم، أن الافتتاح سيكون خلال الأسبوع القادم، مثمنا دور البلدية في احتضان المقر الجديد، والذي سيساهم في توفير الوقت والجهد على المواطنين من أجل تسهيل الخدمات عليهم.

 

يذكر أن بلدية عبسان الكبيرة وضعت ضمن خطتها الاستراتيجية تطوير الخدمات وفتح آفاق التعاون المشترك مع جميع المؤسسات الخدماتية الحكومية من أجل توطين الخدمات الحكومية التي من شأنها ان ترتقي بالخدمات المقدمة في البلدة، ويأتي افتتاح هذا المكتب بعد افتتاح محكمة شرعية شرق خان يونس، وكذلك سيتم خلال الأيام القليلة القادمة بدء العمل في مكتب وزارة الداخلية.

 

المصدر / فلسطين أون لاين