فلسطين أون لاين

جبل المكبر يحقق فوزه الثالث توالياً دوري المحترفين

هلال القدس يقترب من المُقدمة بتغلب على الأمعري

...
فريق تحكيم المباراة
غزة- وائل الحلبي

قفز جبل المكبر أربعة مراكز في ترتيب دوري المحترفين بفوزه على ثقافي طولكرم في إطار الجولة السابعة, فيما واصل هلال القدس صحوته للجولة الثانية على التوالي بالفوز على الأمعري, وابتعد أهلي الخليل عن مراكز الخطر بشكل نسبي بعدما عاد من أمام أهلي قلقيلية بفوز ثمين.

تقدم جبل المكبر للمركز الرابع بعد الفوز على مضيفه ثقافي طولكرم بهدف دون رد, ليحافظ الفريق على توازنه بتحقيقه الفوز الثالث على التوالي, ليرفع رصيده إلى 11 نقطة, وتجمد رصيد الثقافي عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

بدوره نجح هلال القدس في تحقيق فوزه الثاني على التوالي منذ انطلاقة البطولة, والذي جاء على الأمعري بهدفين مقابل هدف, ليرفع الهلال رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس, مع بقاء مباراة مؤجلة له أمام الثقافي, وتجمد رصيد الأمعري عند 11 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن المكبر.

وتمكن أهلي الخليل من مغادرة المركز قبل الأخير في الترتيب بعد فوزه على أهلي قلقيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف, ليتقدم أهلي الخليل للمركز الثامن برصيد 8 نقاط, وتوقف رصيد أهلي قلقيلية عند 7 نقاط ليتراجع للمركز التاسع.

وتُختتم الجولة السابعة اليوم بلقاء يجمع مركز بلاطة والسموع, حيث يتطلع الجدعان لاستعادة الصدارة التي اعتلاها شباب الخليل مؤقتاً بعد فوزه على وادي النيص, ويملك بلاطة 12 نقطة في المركز الثاني ويحتل السموع المركز السابع برصيد 8 نقاط.