فلسطين أون لاين

نقابة المحامين تعلق الدوام غدًا تضامنا مع المحررين المقطوعة رواتبهم

...
مواطنون يرفعون لافتة تدين قطع رواتب الأسرى المحررين (أرشيف)

أعلن مجلس نقابة المحامين الفلسطينيين عن تعليق العمل في كافة المحاكم والنيابات العامة وأمام جميع المؤسسات يوم غد الخميس تضامنا مع الأسرى المحررين المقطوعة رواتبهم.

وجاء في بيان النقابة: "في ظل استمرار التعنت الرسمي في عدم التعاطي مع مطالب الأسرى المحررين بإعادة صرف رواتبهم المقطوعة خلافا للقانون، وأمام الحالة الصحية المتردية والخطيرة والتي يمكن أن تهدد حياتهم وسلامتهم الجسدية فإننا في نقابة المحامين الفلسطينيين نعلن تضامننا الكامل مع مطالب الأسرى المضربين عن الطعام وخاصة زميلنا المحامي الأسير المحرر عبد الرازق خصيب العاروري".

وعدت مطالب المحررين بأنه "مطابقة للقانون" دع النقابة السلطة الوطنية إلى الاستجابة الفورية وإعادة صرف مستحقاتهم القانونية وأن يتم إبعاد قضايا الأسرى عن أي انقسامات سياسية باعتبار الأسرى هم يمثلون حالة الإجماع الوطني في جميع مراحل الكفاح التحرري الفلسطيني.

وترجمة لهذا التضامن أعلن مجلس نقابة المحامين عن تعليق العمل في كافة المحاكم والنيابات العامة وأمام جميع المؤسسات يوم غد الخميس من الساعة الحادي عشر وحتى آخر الدوام.

وحملت نقابة المحامين الجهات المسؤولة في السلطة عن سلامة المعتصمين وإنهاء معاناتهم وتحقيق مطالبهم، وأنها ستتابع قضيتهم حتى إنهائها.

المصدر / رام الله/ فلسطين أون لاين: