فلسطين أون لاين

اتحاد الإذاعات والتلفزيونات يُدين زيارة وفد إعلامي عربي للاحتلال

...

استنكر اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية "مكتب فلسطين" بشدة زيارة وفد إعلامي ومدونين من دول عربية منها دول الخليج، لدولة الاحتلال الإسرائيلي، بدعوة من وزارة خارجيتها.

واعتبر الاتحاد في بيان له الثلاثاء، أن هذه الزيارة تجاوز خطير لقواعد الشرف الصحفي وانقلاب على حملة تجريم التطبيع مع الاحتلال ورفض كل أشكاله، "خصوصًا مع تزايد وتيرة الاعتداءات التي يقوم بها الاحتلال ضد الصحفيين الفلسطينيين بشكل خاص وجرائمه عموما ضد الشعب الأعزل في كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة".

ودعا اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الفلسطينية النقابات والاتحادات العربية والاسلامية إلى المسارعة باتخاذ إجراءات عقابية بحق الصحفيين المشاركين في هذه الزيارة التطبيعية وإعلان أسمائهم لوضعهم على القائمة السوداء.

وتابع: "ندرك تمامًا أن الاحتلال العنصري يحاول أن يستخدم هذه الزيارات التطبيعية لتحسين صورته أمام العالم، بعد اهتزازها جراء جرائمه بحق المدنيين العزل في غزة والضفة والقدس المحتلة والتي كان آخرها المجزرة التي ارتكبت بحق عائلة أبو "ملحوس" وسط قطاع غزة وراح ضحيتها 9 مواطنين من بينهم خمسة اطفال".

ورحب اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية، بمواقف الصحفيين الفلسطينيين والعرب الذين يرفضوا التطبيع مع الاحتلال، "مع إدانتنا ورفضنا المطلق لكافة أشكال التطبيع مع الاحتلال الغاصب والدعوة المستمرة إلى مقاطعته، وكشف الوجه الحقيقي له في كل المحافل العربية والدولية".

المصدر / فلسطين أون لاين