قائمة الموقع

​بخماسية في "الليغا"..برشلونة يوجه إنذارًا لـ"سان جيرمان"

2017-03-05T10:52:14+02:00

وجه فريق برشلونة، مساء السبت 5-3-2017، إنذارًا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي قبل المواجهة المرتقبة بينهما يوم الأربعاء المقبل في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوز كبير على ضيفه سيلتا فيغو بخماسية نظيفة في الجولة السادسة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

ودخل برشلونة اللقاء مهاجمًا منذ أول دقيقة في اللقاء في رحلة بحث عن هدف مبكر يربك به حسابات المنافس إلى أن جاءت الدقيقة 24 لتشهد معها الهدف الأول عن طريق الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأضاف البرازيلي نيمار دا سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 40 ليخرج الفريق الكتالوني متقدمًا في شوط المباراة الأول بهدفين دون رد.

ومع حلول الدقيقة 57 أضاف الكرواتي ايفان راكيتش الهدف الثالث، ثم سجل صامويل أومتيتي الهدف الرابع في الدقيقة 61 قبل أن يختتم ميسي مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الثاني له والخامس لفريقه.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد برشلونة إلى 60 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن ريال مدريد الوصيف، بينما تجمد رصيد سيلتا فيغو عند 35 نقطة في المركز العاشر.

وبذلك، وجه برشلونة إنذارًا لسان جيرمان قبل موقعة الإياب بينهما على ملعب "كامب نو" بدوري الأبطال خاصة وأن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الفرنسي برباعية نظيفة.

وسيكون برشلونة مطالبًا بالفوز بأكثر من أربعة أهداف في لقاء الإياب للتأهل إلى دور الثمانية (ربع النهائي) من البطولة القارية.

اخبار ذات صلة