فلسطين أون لاين

أبو ريالة .. يعلن اعتزاله لعب كرة القدم

...
الاعب هاني أبو ريالة

أعلن قائد فريق الصداقة هاني أبو ريالة اعتزاله لعب كرة القدم بعد قضاء (20) عاماً في الملاعب حقق خلالها العديد من الإنجازات مع الأندية التي لعب لها.

وأوضح أبو ريالة أن عامل السن كان السبب الرئيس الذي دفعه لإعلان الاعتزال لعدم قدرته على الاستمرار في الملاعب في المواسم القادمة.

وبدأ أبو ريالة (38 عاماً)، حياته الكروية في نادي الصداقة قبل (20) عاماً تدرج في فرق النادي وحقق مع الفريق إنجاز الصعود والعودة للدرجة الممتازة في موسم 2010-2011، فيما انتظر لتحقيق الإنجاز الأبرز في تاريخه مع الصداقة الذي توّج معه بلقب بطل الدوري الممتاز موسم 2016-2017 الذي جاء بعد 4 سنوات من تحقيق أبو ريالة مع الصداقة لقب كأس غزة موسم 2012.

وتوجه أبو ريالة بالشكر لكل الذين كانوا سنداً له في حياته الرياضية وخاصة الأندية التي لعب بها بدءً من الصداقة، ثم الأهلي الفلسطيني، ثم جمعية الصلاح، ثم نادي الأقصى الذي حقق معه إنجاز الصعود للدرجة الأولى قبل أن يعود مجدداً للصداقة ويعلن اعتزاله كرة القدم.

ويُعد أبو ريالة من أبرز لاعبي خط الوسط الذين برزوا بشكل لافت خلال السنوات الماضية لا سيما الفترة التي شهدت النضج الكروي لدى اللاعب والذي جعله يستمر إلى هذه الفترة من العمر.

ونوه أبو ريالة أنه سينتقل إلى مهنة التدريب في الفترة القادمة وسيكرس وقته للعمل في هذا المجال بعد أن يسعى لتطوير نفسه عن طريق دورات المدربين التي يسعى للتدرج بها واكتساب الخبرات المناسبة والتي يحتاجها خلال الفترة القادمة.