فلسطين أون لاين

الاحتلال يعتقل 17 مواطنا خلال حملة مداهمات ليلية

...
صورة أرشيفية
رام الله - فلسطين أون لاين:

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، حملة اقتحامات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، أسفرت عن اعتقال 17 مواطنًا فلسطينيًا عقب دهم منازلهم وتفتيشها؛ بينهم أسرى محررون.

وأفاد بيان لجيش الاحتلال، صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت 17 فلسطينيًا من الضفة الغربية، ممّن وصفهم بـ "المطلوبين"؛ بزعم ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد أهداف ىاحتلالالية.

وذكرت مصادر فلسطينية اعتقال قوات الاحتلال لـ 4 شبان من مدينة الخليل وآخر من مخيم العروب للاجئين شمالي المدينة (جنوب الضفة الغربية)

ودهمت قوات الاحتلال منازل الأسرى المحررين معروف أبو فارة وبلال أبو سنينة في مدينة الخليل، ورامي الطياح في الحي الجنوبي لمدينة طولكرم وخلفت فيه خرابًا كبيرًا.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسرى المحررين؛ زيد سرحان من منزله في مخيم الفارعة جنوب طوباس (شمال الضفة)، وعمر ساري من منزله في بلدة عنبتا شرقي طولكرم (شمالًا).

وطالت الاعتقالات شابًا من منزله في قرية عوريف جنوبي نابلس (شمالًا)، وآخر من ضاحية الزراعة شمالي رام الله وثالثًا من حي عين مصباح بمدينة رام الله .

وأصيب شابٍ خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في حيْ الإرسال بمدينة رام الله، فجر اليوم، إضافة لاقتحام بناية سكنية في حي عين مصباح بالمدينة.

واقتحمت قوة للاحتلال بلدة عزون شرقي قلقيلية (شمال الضفة)، وأطلقت قنابل الصوت بكثافة باتجاه المنازل.