قائمة الموقع

شباب جباليا يُنهي ارتباطه مع "خالد كويك"

2019-11-17T19:57:33+02:00
المدرب خالد كويك

أعلن نادي شباب جباليا إنهاء ارتباطه مع الكابتن خالد كويك مدرب الفريق, بعد الفترة التي قضاها مع الفريق منذ بداية الموسم الماضي, حيث سبق له العمل مع الفريق من موسم 2014/2015 وحتى موسم 2016/2017.

وواجه شباب جباليا صعوبات كبيرة في المنافسة على لقب الدوري الممتاز في الموسم الحالي, بالرغم من احتلاله للمركز الثاني في الموسم الماضي, الذي يعد أفضل مركز للفريق منذ صعوده لدوري الدرجة الممتازة.

وكلف شباب جباليا الكابتن عماد الغرباوي لتولي تدريب الفريق خلال مرحلة الإياب, بعدما أصبح بحاجة للابتعاد عن مراكز الخطر في الترتيب وتأمين بقائه بالدرجة الممتازة.

وفي نفس السياق رحل ثلاثة لاعبين من صفوف الثوار مع نهاية مرحلة الذهاب, هم نادر النجار ومحمد عبد اللطيف موسى ومروان شيخ العيد, في ظل عدم مشاركتهم مع الفريق في مرحلة الذهاب.

وتحوم الشكوك حول بقاء طارق العطار مهاجم الفريق الذي تلقى عرضين رسميين من ناديي اتحاد الشجاعية واتحاد خانيونس, إلى جانب رغبة اللاعب محمد الملفوح في الانتقال للهلال, إلا أن إدارة النادي تسعى لإيجاد حلول لمشاكل اللاعبين من أجل الحفاظ على القوام الأساسي للثوار.

ويسعى شباب جباليا لتعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين خلال الأيام القليلة القادمة, حيث وضع محمد داود متوسط ميدان الأهلي ضمن خياراته من أجل ضمه للفريق, خاصة وأن أدهم خطاب سيغادر إلى مصر لإجراء عملية جراحية في الرأس بعد الإصابة التي تعرض لها قبل موسمين.

اخبار ذات صلة