قائمة الموقع

أبو زيد يتعرض للإيقاف مباراتين ونقل مباراة لبيت لاهيا

2019-10-31T12:59:34+02:00
اللاعب مهند أبو زيد

قرر اتحاد كرة القدم إيقاف مهند أبو زيد مهاجم فريق خدمات الشاطئ مباراتين رسميتين عن المشاركة في مباريات "البحرية", بسبب التقرير المرفوع من حكم ومراقب المباراة أمام غزة الرياضي في الجولة التاسعة من دوري الدرجة الممتازة والتي حصل خلالها على بطاقة صفراء وأخرى حمراء مباشرة.

وجاء قرار الاتحاد بناء على توصية لجنة الانضباط التي أقرت بإيقاف أبو زيد مباراتين إلى جانب عقوبة الطرد من المباراة, ليغيب عن الفريق في ثلاثة مباريات رسمية.

وكان أبو زيد تحصل على البطاقة الصفراء في مباراة فريقه أمام الرياضي, قبل أن يتحصل على البطاقة الحمراء بعدها مباشرة بعدما قام بدفع الحكم اعتراضاً على البطاقة الصفراء, ليزيد مهاجم البحرية متاعب الفريق الذي يفتقد للاعبان من أهم عناصره الأساسية هما محمد أبو ريالة وفضل قنيطة بسبب عقوبة الإيقاف لسنة ميلادية لكل منهما.

وسيفتقد البحرية أبو زيد في المباراتين القادمتين أمام الهلال في الجولة العاشرة وأمام الصداقة في الجولة الحادية عشر, إلى جانب غيابه عن لقاء خدمات رفح في بداية مرحلة الإياب بالجولة الثانية عشر من البطولة.

وفي نفس السياق قرر اتحاد كرة القدم نقل مباراة بيتية لفريق بيت لاهيا لتقادم على ملعب أخر, بعد الأحداث التي واكبت مباراة الفريق والمجمع الإسلامي في الجولة السابعة والأخيرة من مرحلة الذهاب للدرجة الثانية فرع غزة والشمال.

اخبار ذات صلة