قائمة الموقع

​الفدائي يُعسكر في قطر استعداداً لمواجهتي اليمن وأوزبكستان

2019-10-31T12:26:01+02:00
المنتخب الفلسطيني

قرر اتحاد كرة القدم إقامة معسكر تدريبي خارجي للمنتخب الوطني استعداداً لمواجهتي منتخبي اليمن وأوزبكستان في الجولتين الرابعة والخامسة للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وأعلن الاتحاد إقامة المعسكر الخارجي في العاصمة القطرية الدوحة نهاية الأسبوع القادم, حيث قام بعمل اللازم إدارياً لوصول المنتخب بجميع لاعبيه إلى هناك لبدء المعسكر بقياد الجزائري نور الدين ولد علي.

ومن المقرر أن يغادر وفد الفدائي إلى العاصمة القطرية الدوحة نهاية الأسبوع القادم, على أن يلتحق اللاعبين المحترفين بالمعسكر خلال الأيام القادمة, حيث من المتوقع أن يتم استدعاء جميع اللاعبين الذين تواجدوا مع الوطني في مباراة السعودية التي انتهت بالتعادل السلبي.

ويأمل الفدائي تعزيز آماله في المنافسة على الصعود للمرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم عندما يواجه اليمن يوم 14 من شهر نوفمبر القادم في العاصمة البحرينية المنامة, قبل أن يغادر إلى أوزبكستان لمواجهة المنتخب الأوزبكي يوم 19 من نفس الشهر.

ويملك الفدائي أربعة نقاط في رصيده يحتل بهم المركز الثالث في المجموعة, خلف منتخب أوزبكستان المتصدر برصيد 6 نقاط والمنتخب السعودي صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط, فيما يحتل منتخب سنغافورة المركز الرابع برصيد 4 نقاط حيث يتفوق عليه الوطني بفارق الأهداف, فيما يتواجد منتخب اليمن في المركز الخامس والأخير برصيد نقطة واحدة.

اخبار ذات صلة