قائمة الموقع

زيدان يدحض الشائعات حول مستقبل بايل

2019-10-29T15:29:59+02:00
دحض الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني الشائعات التي تحدثت عن امكانية رحيل نجم الفريق الويلزي غاريث بايل إلى أحد الأندية الصينية خلال فترة الانتقالات الشتوية، مشيرًا إلى أن ناديه منح الاخير الضوء الاخضر للذهاب الى لندن.

ولم يخض بايل أي مباراة منذ 13 تشرين الأول/أكتوبر الحالي لاصابة في ربلة الساق وقد رافقت زيارته إلى لندن في اليومين الاخيرين الكثير من الشاعئات حول امكانية انتقاله إلى الدوري الصيني في كانون الثاني/يناير المقبل.

بيد ان زيدان أكد بان بايل حصل على موافقة النادي للغياب يومي الاثنين والثلاثاء وبانه ليس عل علم بنية اللاعب مغادرة النادي وقال في هذا الصدد "كان الأمر (ذهابه إلى لندن) مسألة شخصية وسمحنا له بالذهاب. لكني لا اعتقد بانه تحدث اي مرة عن رغبته في الرحيل. عندما يكون جاهزا للعب، سيشارك".

وكان بايل قريبا جدا من الانتقال الى فريق جيانغسو صنينغ الصيني الصيف الماضي بعد ان ساءت علاقته تماما بزيدان لكن الصفقة لم تتم بسبب عدم الاتفاق على قيمتها، وقد أكد زيدان بأنه لا يتوقع أي عروض أخرى خلال سوق الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل.

وقال زيدان "لا أعتقد بأنه سيكون هناك عرض ما ولم أفكر بالأمر. غاريث هو لاعب ينتمي الى ريال مدريد. ما حدث في الصيف اصبح من الماضي، وقد بقي غاريث في صفوف النادي وكان الأمر رائعا للجميع".

اخبار ذات صلة