قائمة الموقع

رونالدو: الأرقام القياسية هي من تبحث عني

2019-10-16T12:29:49+03:00
صورة أرشيفية

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، أنه لا يبحث عن تحطيم الأرقام القياسية، ولكنها هي من تبحث عنه، تعقيبا على وصوله إلى الهدف رقم 700 في مسيرته الكروية.

ووصل رونالدو إلى الهدف رقم 700 بعدما أحرز هدفا خلال خسارة منتخب بلاده أمام أوكرانيا بنتيجة 1-2، مساء أول أمس، في الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا 2020.

وقال رونالدو في تصريحات صحفية: "ليس سهلا لأي لاعب الوصول لهذا الرقم، لذا أشكر زملائي والمدربين الذين عملت تحت قيادتهم وساعدوني لكي أصبح على ما أنا عليه اليوم".

رغم ذلك، عبر قائد المنتخب البرتغالي عن خيبة أمله بعد خسارة مباراة أوكرانيا، لكنه أكد فخره بفريقه بعد الأداء الذي قدمه طوال المباراة.

وبسؤاله عن عدد الأرقام القياسية التي يمتلكها، أجاب: "لا أعلم، يجب أن أستمتع باللحظة فقط، وأشكر من ساعدوني على الوصول لهذا السجل المذهل".

واختتم: "الأرقام القياسية تأتي بطبيعة الحال، لكنها تبحث عني وليس العكس، فأنا لست مهووسا بذلك، وهذا ما يحدث بشكل طبيعي".

وسجل رونالدو 95 هدفا مع منتخب البرتغال خلال 162 مباراة، إلى جانب 605 أهداف مع 4 أندية مختلفة، هي سبورتنغ لشبونة البرتغالي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس.

وجاءت أغلب أهداف رونالدو من اللعب المفتوح، إذ بلغت 533 هدفا، بينما أحرز 113 هدفا من ركلة جزاء، فيما حول 54 ركلة حرة إلى داخل الشباك بنجاح.

اخبار ذات صلة