فلسطين أون لاين

أبو تريكة يقرر عدم السفر لمصر

...
اللاعب محمد أبو تريكة
القاهرة- قدس برس


أكدت مصادر أن اللاعب محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق لكرة القدم، قرر أخيرا عدم السفر لمصر، لحضور عزاء والده، وسيكتفي بأداء العمرة عنه.

وقال المصادر لـ وكالة "قدس برس"،أن أبو تريكة اتخذ قراره بعدم السفر، وهو موجود حاليا في مقر إقامته بقطر لتلقي عزاء زملاؤه وشخصيات عربية مختلفة، وعلى اتصال دائم بإخوته ومحاميه".

وأشار المصدر، إلى أن أبو تريكة، كان قد قرر فور علمه بوفاة والده، السفر لحضور مراسم العزاء، وفعلا قام بحجز تذكرة الطائرة، إلا أن محاميه ومقربين منه حالوا دون حضوره خشية الملاحقة الأمنية، بعد وضع اسمه في لائحة الكيانات الارهابية.

وأوضح أن محامي اللاعب أبو تريكة، محمد عثمان، أجرى اتصالا هاتفيا معه، وأقنعه بعدم النزول إلى القاهرة، لحين تبين أمر إدراجه على قوائم الإرهابيين ونشر القرار رسميا والطعن عليه، وطالبه بالبقاء في قطر؛ خوفا من منعه من السفر مرة أخرى من القاهرة.

وشيع الالاف جنازة والد اللاعب محمد أبو تريكة، مساء الأحد، عقب صلاة المغرب، من "مسجد أبو سنة" بمنطقة "ناهيا" بالجيزة، وسط حضور كبير من زملاء اللاعب وأقاربه ومشجعيه، وتم دفنه في مدفن العائلة بمنطقة "أبو رواش".

وشارك نجوم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابقين أحمد حسن ووائل جمعة وطارق سليمان وسيد عبد الحفيظ في جنازة والد أبو تريكة، بمسجد أبو سنة بمنطقة ناهيا بمحافظة الجيزة، قبل مواراته التراب.

كما أقامت العائلة سرادقًا لتلقي واجب العزاء في والد أبو تريكة، بمسقط رأسه بـ "ناهيا" بالجيزة (غربي العاصمة القاهرة).