فلسطين أون لاين

​مستشفى حمد بغزة يحتفي بالمسنين في يومهم العالمي

...
غزة- فلسطين أون لاين:

زار وفد من إدارة مستشفى حمد للتأهيل والأطراف الصناعية بغزة مركز الوفاء لرعاية المسنين، بهدف تفقد المسنين وإدخال الفرح والسرور على قلوبهم في يوم المسن العالمي.

وترأس الوفد المدير العام د. رأفت لبد، يرافقه: المدير الطبي د. أيمن البدري، والمدير الإداري والمالي مراد بدر، ومدير التمريض علي أبو ريالة، ورئيس قسم العلاقات العامة عطية الوادية، وعدد من الإداريين والطواقم الطبية، وكان في استقبالهم المدير العام لمركز الوفاء تيسير البلتاجي، والمدير التنفيذي بسمان العشي، والمدير الطبي د. حسن خلف.

وقال لبد: "إن مشفى حمد إدارة وعاملين يفخرون بمركز الوفاء ومسيرة عطائه، وما يقدمه من خدمات للمسنين".

ووصف الجهد الذي يقوم به مركز الوفاء بأنه "حِملٌ ثقيل قد تعجز عنه بعض الحكومات في كثير من الدول"، مؤكدًا استعداد مستشفى حمد أقسامه كافة إلى تقديم الخدمة للمسنين، وتلبية احتياجاتهم الطبية، ما يخفف عنهم المعاناة ويرغبهم في الاستمرار بالحياة.

من جانبه أوضح البلتاجي أن مركز الوفاء يقدم خدمات غير ربحية، وهو الوحيد في قطاع غزة الذي يقدم خدمات معيشية، صحية، واجتماعية لفئة مهمشة من المسنين الذين تجاوزوا الستين ولا أبناء لهم ولا معيل، مجانًا، على مدار الساعة منذ أكثر من 39 عامًا.

وشكر البلتاجي إدارة مستشفى حمد، مؤكدًا أن زيارتهم تسهم في رفع الروح المعنوية لدى نزلاء المركز، داعيًا في الوقت ذاته كل المقتدرين للمشاركة في حمل رسالة المركز الإنسانية.