الاحتلال يعتقل 27 فلسطينياً خلال حملة مداهمات بالضفة

...
صورة أرشيفية
رام الله - فلسطين أون لاين:

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية المحتلة، طالت 27 فلسطينيًا، بينهم أسرى محررون وقيادات في الجبهة الشعبية، يزعم جيش الاحتلال إنهم "مطلوبون".

وأفاد بيان لجيش الاحتلال، صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت 27 فلسطينيًا من مناطق مختلفة في الضفة الغربية، ممّن وصفهم بـ "المطلوبين"؛ بزعم ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة.

ومن بين المعتقلين 3 فلسطينيين من مدينة نابلس، و2 من بلدة عورتا جنوبي المدينة، وآخر من بلدة بيت فوريك شرقًا، و3 من عصيرة الشمالية شمالي المدينة.

كما طالت الاعتقالات، فلسطينيًا من مدينة طولكرم، و3 مواطنين من مدينة جنين، وفلسطينيًا من بلدة عرابة جنوبي المدينة، وآخر من بلدة رابا جنوب شرقي جنين.

ووكذلك؛ اعتقلت قوات الاحتلال إضافة أسيرًا محررًا من مدينة بيت لحم وشابين من بلدة نحالين عربي المدينة.

وذكرت مصادر فلسطينية أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال، اقتحمت بلدة كوبر شمالي رام الله (وسط) وفتشت منازل مهجورة ومخازن تخللها مواجهات مع قوات الاحتلال.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية دير أبو مشعل شمال غربي رام الله، ما أدى لوقوع مواجهات، بالإضافة لاقتحام بلدات النبي صالح شمال غرب، وبيرزيت شمالي رام الله.

ومن الجدير ذكره أن قوات الاحتلال تقوم بحملات دهم وتفتيش يومي لمناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين ينتج عنها اعتقال العشرات وتخريب ممتلكات وسرقة أموال، مما يرفع عدد الأسرى لا سيما الإداريين منهم داخل سجون الاحتلال.