الاحتلال يعتقل 8 أسرى محررين بينهم قيادي في حماس

...
صورة أرشيفية
الخليل - فلسطين أون لاين:

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت والليلة الماضية، 8 مواطنين فلسطينيين، من الضفة الغربية المحتلة، بينهم قيادات في حركة "حماس" وأسرى محررون.

وأفادت مصادر محلية، إن قوات خاصة "إسرائيلية" اختطفت الليلة الماضية كلًا من؛ أحمد ذيب الحروب وعز قاسم الحروب من دير سامت، والأسير المحرر محمد يوسف أبو العبد الحروب خلال تواجده في دورا، جنوب غربي الخليل (جنوبي الضفة الغربية).

كما أعادت قوات الاحتلال اعتقال القيادي في حماس والأسير المحرر عايد دودين، عقب دهم منزله في دورا جنوب غربي الخليل، وكان قد أمضى قرابة الـ 20 عامًا في سجون الاحتلال، على فترات، بينها اعتقال إداري، وأفرج عنه قبل 3 أشهر.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر فادي غنيمات، عقب دهم منزله في بلدة صوريف شمالي مدينة الخليل. بالإضافة لاعتقال المحرر خالد الفسفوس من منزله في دورا جنوب غربي المدينة.

كما طالت اعتقالات الاحتلال كلًا من القياديين في "حماس" والأسيرين المحررين؛ توفيق عبد الفتاح الحروب، من قرية دير سامت غربي الخليل، وإسماعيل النطاح من منزله في بلدة إذنا غربي المدينة.

ومن الجدير ذكره أن قوات الاحتلال تقوم بحملات دهم وتفتيش يومي لمناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين ينتج عنها اعتقال العشرات وتخريب ممتلكات وسرقة أموال، مما يرفع عدد الأسرى لا سيما الإداريين منهم داخل سجون الاحتلال.