فلسطين أون لاين

​المقاومة الوطنية: نواصل الاعداد لمواجهة أي عدوان اسرائيلي على غزة

...
غزة- فلسطين أون لاين:

نفذت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، مناورة عسكرية لصف واسع من مقاتليها في قطاع غزة، في إطار استعداداتها لصد أي عدوان اسرائيلي جديد على القطاع.

وجسد مقاتلو الكتائب خلال المناورة محاكاة لعملية اقتحام موقع عسكري اسرائيلي بالأسلحة الرشاشة، والقنابل اليدوية، والعبوات الناسفة وبنادق القنص، واستخدام أساليب التمويه والإخفاء المستخدمة في معارك الاقتحام والتصدي لجيش الاحتلال.

وقالت الكتائب في بيان لها، اليوم الثلاثاء، إن هذه المناورة، جاءت ضمن الدورة العسكرية المتواصلة للعشرات من مقاتليها، والتي تحمل اسم دورة «الشهيد الرفيق البطل نسيم ابو رومي»، ابن الجبهة الديمقراطية وأحد اعضائها في مدينة القدس المحتلة، والذي استشهد منتصف آب/أغسطس الماضي، وشيع جثمانه محمولاً على اكتاف أعضائها ومقاتليها في القدس المحتلة، بعد احتجازه لدى الاحتلال دام 37 يوماً.

وأضافت الكتائب، أن دماء الشهيد أبو رومي وشهداء شعبنا الفلسطيني التي سالت على مذبح الحرية والاستقلال، "لن تزيدنا الا إصراراً على الاستمرار في النضال والمقاومة حتى تحقيق الأهداف الوطنية المشروعة، ومواجهة التحديات والصفقات التي تحاك ضد شعبنا وتهدف لتصفية حقوقه الوطنية وقضيته الفلسطينية".

وطالبت الكتائب أجهزة أمن السلطة بالضفة بوقف كافة اشكال التنسيق الأمني مع الاحتلال على الفور، وإطلاق العنان للمقاومة بكافة أشكالها بما فيها المقاومة المسلحة، حتى لجم الاحتلال الذي يواصل ارتكابه للجرائم اليومية بحق أبناء شعبنا، وتوسيع دائرة الاستيطان، وتهويد القدس.